ثعبان يتسبب فى انقطاع الكهرباء عن 10000 منزل في اليابان

كتبت: مروة الكفراوى

تفحم ثعبان بعد أن انزلق إلى محطة كهرباء فرعية في اليابان وبعد ذلك شعر 10000 شخص بالحرارة الشديدة ، كما تم القضاء على مكيفات الهواء في جميع أنحاء المدينة بسبب انقطاع التيار الكهربائي الناتج.

ضرب انقطاع التيار الكهربائي مدينة كورياما ، في محافظة فوكوشيما اليابانية حيث اشتعلت الحرارة في المنطقة خلال أشد فترات اليوم حرارة في الساعة 2:10 مساءً.

قام محققون من شركة Tohoku Electric Power بتتبع سبب انقطاع اللغز إلى محطة فرعية داخل المدينة ، ووجدوا بقايا ثعبان متفحمة داخل بعض الآلات. حول نوع الثعبان الذي لم يتم الكشف عنه لكن المخلوق كان لا يزال يحترق بعد أن لامس سلكًا حيًا.

أدى الدخان الناتج إلى إطلاق أجهزة الإنذار ، حيث تسابقت ست سيارات إطفاء إلى مكان الحادث ، بينما تسببت الدائرة القصيرة في إغلاق فوري وتلقائي للمنشأة لأسباب تتعلق بالسلامة.

واستغرقت إعادة الكهرباء إلى 10،000 منزل وشركة تجارية قرابة ساعة. اشتكى السكان من الحرارة المرتفعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، بينما قالت بعض الشركات المحلية إنها أُجبرت على الإغلاق ، بما في ذلك الحلاق الذي قال إن مكانه أصبح ساخنًا للغاية بحيث لا يمكنه العمل بأمان والترحيب بالعملاء.

كانت درجات الحرارة في الثمانينيات في مدينة كورياما مؤخرًا ، وفقًا لخبراء الأرصاد الجوية حيث شهد السكان ارتفاعًا بأكثر من 89 درجة فهرنهايت. أثارت الأخبار عن الثعبان اهتمامًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث عبر البعض عن صدمتهم من مدى سهولة تمكن ثعبان بسيط من تعطيل مرافق الطاقة في المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى