صخرة عملاقة تسحق سيارة مع أطفال بداخلها

كتبت: مروة الكفراوى

قال عمال الإنقاذ في جنوب الصين إن شخصًا واحدًا أصيب بجروح عندما انقلبت صخرة عملاقة من جانب جبل وسحقت صفًا من السيارات المتوقفة.

قال المارة الذين شهدوا الحادث خارج سوق في منطقة لينجوي في قويلين ، وهي مدينة في منطقة قوانغشي الصينية ، إن طفلين صغيرين محاصرين في مؤخرة إحدى السيارات قبل أن يطلق رجال الإطفاء سراحهم. قال شهود إن والدتهم التي كانت في السوق تركتهم في السيارة.

واظهر مقاطع فيديو للمراقبة تم تداولها على موقع Weibo ، موقع التواصل الاجتماعي الرئيسي في الصين ، اللحظة التي فر فيها المشاة من المنطقة حيث سقطت الصخرة الكبيرة على سفح الجبل بعد الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلى.

وشوهدت امرأة وهي تهرب قبل لحظات من سقوط الصخرة الضخمة على عدة سيارات ، بما في ذلك سيارة السيدان السوداء التي قيل إن الطفلين حوصرا فيها. وأظهر مقطع فيديو تم تصويره في أعقاب الحادث سيارتين على الأقل بدت وكأنهما سويت بالأرض بالكامل ، لكن الشهود قالوا إن الأطفال نجوا في مكان في الجزء الخلفي من سيارة والدتهم.

وأكد المسؤولون في مكتب إدارة الطوارئ في المقاطعة إصابة ضحية واحدة على الأقل ، على الرغم من أن هوية الفرد ، بما في ذلك العمر والجنس ، لم يتم الكشف عنها للصحافة في وقت النشر.

وصرح متحدث باسم حكومة المقاطعة لوسائل إعلام محلية أن إصابات الضحية ليست خطيرة وأن المنطقة التي تم فيها تطويق الصخرة لأسباب تتعلق بالسلامة.

وأضافت أن سبب الحادث على الأرجح هو هطول أمطار غزيرة في الآونة الأخيرة .

وقالوا إن أصحاب السوق يجرون مناقشات مع الحكومة المحلية حول أفضل السبل لتحصين سفح الجبل الذي يعمل السوق تحته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى