تعرف على شخصية أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة” بسباق دراما رمضان

كتبت – أمنية رضوان

اختار صناع مسلسل أحمد السقا الجديد الاسم النهائي له وهو “ولد الغلابة”، بعد تواجد اسماء عديدة وكثيرة لم تلق إعجاب فريق العمل، إلى أن توافق الجميع على هذا الاسم الذي حدده السقا بنفسه.

وكان المؤلف أيمن سلامة كتب أكثر من نصف حلقات المسلسل ليكون قارب على الانتهاء من عدد كبير من الحلقات مع بداية التصوير، وفي الوقت نفسه انتهى المخرج محمد سامي من وضع كافة الترتيبات الأخيرة لتصوير المشاهد الأولى بإحدى الاستوديوهات بالقاهرة، قبل أن يتوجه إلى الصعيد مع بداية الشهر المقبل لتصوير مشاهد الصعيد رغبة منهم في إنهاء هذه المشاهد الصعبة مبكرا، حتى يتمكن من انجازها ليعود بعدها لاستئناف مشاهده بالاستوديوهات وفي شوارع القاهرة.

ويشارك احمد السقا في المسلسل بشخصية صعيدية ولكنها مختلفة عما قدمه في فيلم “الجزيرة” بجزأيه، كما أن قصة الفيلم بعيدة عن موضوعات الثأر والسلاح، بل يسلط الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية المهمة.

كما يشارك في بطولة المسلسل  مي عمر، إنجى المقدم، إدوارد، محمد ممدوح، كريم عفيفي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد السقا مسلسل”الحصان الأسود” الذى عرض فى شهر رمضان قبل الماضى وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، شيرى عادل، محمد فراج، أحمد بدير، صبرى فواز وعدد آخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى