عادل أمام يشارك في سباق رمضان الدرامي بفالنتينو

كتبت – أمنية رضوان

اكد المخرج رامي إمام رئيس شركة “ماجنوم للإنتاج الفني”، أنه تم التعاقد مع الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر علي كتابة مسلسل الفنان عادل إمام الذي من المفترض عرضه في رمضان 2019.

وقال المخرج رامي إمام إن المسلسل يحمل عنوان ” فالنتينو “، وهو من الأعمال الكوميدية المليئة بالمفاجآت أيضا، لافتًا إلى إن هناك الكثير من العروض لكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج.

وكانت مجموعة “إعلام المصريين” برئاسة المنتج تامر مرسى تعاقدت مع شركة “ماجنوم للإنتاج الفني” برئاسة المخرج رامي إمام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 على إحدى قنواتها في مصر.

ومن المعروف أن مسلسل ” فالنتينو ” من إنتاج شركة “ماجنوم” برئاسة رامي إمام، وعضوها المنتدب هشام تحسين، والعمل من إخراج رامي إمام و قريبا سيتم الإعلان عن تفاصيله وفريق عمله.

يذكر أن آخر أعمال عادل مسلسل “عوالم خفية”، الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، أحمد صيام، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى، وإخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى