فن
أخر الأخبار

بهذا الرد نفت “سمية الخشاب” شائعة أنفصالها

بهذا الرد نفت "سمية الخشاب" شائعة أنفصالها

كتبت : ميار ترك

بعد إثارة الفنانة ريم البارودي الجدل في تصريحات لها قد صرحت بها من خلال إحدي البرامج التلفزيونية الشهيرة ، عن طليقها أحمد سعد ، حيث أوضحت ريم البارودي أن سعد قد حاول فض الخصومة بينهما بعد شهور من إنفصالهما ، وبعد زواجة من سمية، عبر بعض الرسائل التي قد نشرتها مبعوثه من جانب أحمد علي تطبيق تبادل الرسائل واتس آب.

فترددت الشائعات بعد هذا الأمر حول إنفصال الثنائي سعد عن سمية ، الأمر الذي قد آثار غضب الخشاب ، وقد دفعها الأمر إلي الرد علي هذه الشائعات بطريقتها ، فقامت بنشر صورة علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة بها ، تضم الصورة هي وزوجها ووالدتها ، وصورة آخري مع أحمد سعد وعائلته.

وعلقت سمية علي الصورة كتابياً قائلة :

“إن أجمل شئ لها في هذه الدنيا هو عائلتها” في تلميحاً منها بإنها تعيش قصة حب مستمرة مع المطرب أحمد ، وأنهم لا يوجد بينهما أي خلافات من أي نوع.

وقد ظهرت ريم البارودي في أكثر من برنامج مسبقاً من بعد إنفصالها عن المطرب سعد مباشرة ، ومنهم ظهورها مع الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد ، وكان الحوار الذي دار عن أرسال سعد لها الرسائل كان في برنامج شيخ الحارة للإعلامية الدكتورة بسمة وهبة ، كما وضحت ريم أنها كانت سترتبط بشخصاً ما لكن عندما رأي الرسايل التي قد أرسالها طاليقها لها ، أنسحب الطرف الآخر من العلاقة ، كما أوضحت أن هناك صلة قرابة بينها وبين الفنانة الكبيرة شمس البارودي ، وأنها من أصل شامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى