فن
أخر الأخبار

بعد دفع الغرامة “أحمد الفيشاوي” يعلن عن خطوبته

بعد دفع الغرامة "أحمد الفيشاوي" يعلن عن خطوبته

 

كتبت : ميار ترك

 

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مؤخراً له علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة به ، صورة تجمع بينه وبين فتاة معلقاً كتابياً علي الصورة بــــ “She said yes” ، وهذا إن دل فيدل علي طلب الزواج من الفتاة وقبولها للطب.

وبعد هذا الأمر قد أنتشرت بعض الصور التي تجمع بين أحمد الفيشاوي ،ووالده النجم الكبير فاروق الفيشاوي ، ووالدته الفنانة سمية الألفي ، مع عائلة العروس التي تدعي “ندي” ، خلال حفل خطوبتهما الذي قد تم في وضع سري للغاية.

كما أنتشر أخيراً عن أحمد الفيشاوي إلزامه بفع مبلغ 23.4 ألف إسترليني ثماناً لمسكن أبنته بلندن ، وفي هذا السياق قد أتخذت محكمة الأسرة بقسم الجيزة قرارها بإلزام أحمد بدفع المبلغ لدفع أجر مسكن أبنته ” لينا” لإقامتها بلندن لمدة سنة كاملة ، كما تم إلزامه بدفع مبلغ سبعة آلاف جنيه كأجر حضانة في كل عام لزوجته السبقة التي تدعي ” هند الحناوي” من تاريخ طلاقهما.

وفي هذا السياق فقد قام محامي طليقت “شعبان سعيد” بالتقدم للمحكمة بالمستندات التي تحوي تحريات من مصلحة الضرائب تفيد بأن دخل أحمد في عام 2012 قد كان يبلغ 6 ملايين جنيه بالتقريب ، كما أنه لم يتم محاسبته من قبل الضرائب منذ عامي 2015 ، 2016.

وقدم المحامي تحريات من قسم شرطة الدقي عن دخله ، ورفق به عبارة ” يعمل ممثل وحالته ميسورة”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى