رياضة

بعد الخروج الحزين.. صحيفة إنجليزية: المنتخب المصري “فريق الكتف الواحد”

وصف تقرير لمجلة فور فور تو البريطانية المتخصصة في كرة القدم، مُنتخب مصر المُشارك بكأس العالم بفريق “الكتف الواحد”، إشارة منهم لاعتماد مصر الرئيسي على نجمها الأول محمد صلاح، الذي خاض البطولة متأثرًا بإصابته في الكتف بنهائي دوري أبطال أوروبا.

منتخب مصر احتل المركز الحادي والثلاثين في البطولة العالمية، وأنقذه فارق الأهداف عن تذيل ترتيب المسابقة الأقوى في العالم، تاركًا المركز الأخير لمنتخب بنما المتواضع الذييسجل حضوره الأول بالمونديال.

المجلة الإنجليزية أشارت في تقييمها للمشاركة المصرية إلى أن الفريق الذي يعتمد على لاعب واحد، ويتلقى ذلك النجم إصابة فإن ذلك يجعل الفريق يواجه مشكلة.

وتابعت بأن محمد صلاح خاض البطولة وهو نصف مؤهل بدنيًا لها، وسجل رغم ذلك هدفين، ولفتت إلى لقطة تصدي عصام الحضري ذو الخمس وأربعين عامًا لضربة الجزاءفي مباراة السعودية، واصفة تلك اللحظة بأنها جديرة بالمشاهدة، واختتمت حديثها عن منتخب الفراعنة بالقول: “عدم الحصول على نقطة من أضعف مجموعات البطولة؟ يا عزيزي!”.

وتلقت مصر ثلاث هزائم مخيبة للآمال في مشاركتها الأولى المونديالية منذ 28 سنة، حيث افتتح الفراعنة مبارياتهم بالخسارة بهدف من خيمينيز، حصل بها الفريق الأوروجوياني أولى ثلاث نقاطه بالبطولة، قبل أن يسقط الفريق مجددًا في مباراته ضد أصحاب الأرض الروس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليختتم الفراعنة أداءهم الباهت بالبطولة بالهزيمة المباغتة من الفريق السعودي في آخر لحظات المباراة بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى