أهم مباريات اليوم الخميس فى الدورى المصرى بالجولة الثالثة

كتب : أحمد سمير

تستأنف غدا مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019، بمواجهتين من العيار الثقيل عندما يستضيف زعيم الثغر الإتحاد السكندري فريق الإسماعيلي في مواجهة جماهيرية خالصة، والمباراة الثانية التي يحاول فيها الفارس الأبيض للفوز واعتلاء قمة البطولة .

الإتحاد والإسماعيلى فى الجولة الثالثة

علي ملعب الاسكندرية الذي يعود بعد غياب طويل يستضيف فريق الإتحاد السكندري نظيره الإسماعيلي في مواجهة جماهيرية خالصة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة .

 

ويسعي أبناء المدرب محمد عمر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور القليل الذي يتواجد بالمدرجات لتحقيق الفوز الأول لهم ببطولة الدوري بعد فشل الفريق في الفوز بأول مباراتين.

 

وتعادل الفريق مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في افتتاحية المسابقة، والهزيمة في الأسبوع الثاني من الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليكون رصيد سيد البلد نقطة وحيدة.

 

وكان زعيم الثغر قد حقق التعادل مع الترجي التونسي بهدف لكل فريق ضمن مباريات البطولة العربية.

 

بينما يسعي المدرب الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش عن الفوز الأول له بالدوري هو الآخر مستغلا حالة النشوة والفرحة بين اللاعبين بعد تحقيق الفوز علي الكويت الكويتي.

 

وفشل الإسماعيلي في الفوز علي الأهلي بعد التعادل بهدف لكل فريق وفي المباراة الثانية تعادل مع بتروجيت سلبيا ، جعلت رصيد الفريق نقطتين فقط .

الزمالك والمقاصة فى الجولة الثالثة

وفي تمام التاسعة مساءا يحل الزمالك ضيفا ثقيلا علي فريق مصر المقاصة علي ملعب الجيش بالسويس.

 

ويسعي الفارس الأبيض لتجاوز أحزانه بعد التعادل المخيب للآمال أمام القادسية الكويتي، ضمن مباريات البطولة العربية والذي انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

ويدخل الزمالك اللقاء برصيد 4 نقاط، بعد التعادل في الجولة الأولي أمام بتروجيت علي نفس الملعب، والفوز الكبير في المباراة الثانية علي الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدف.

 

ومن جهة أخري يسعي الفارس الأبيض للثأر من الفريق الفيومي الذي فاز عليه الموسم الماضي ذهابا وإيابا.

 

ويسعي المدير الفني للمقاصة طلعت يوسف لتكرار ماحدث الموسم الماضي أمام الزمالك معولا بذلك علي قوة مهاجمه الغاني جون أنطوي ومهارة اللاعب بولان فوافي.

 

بينما يفتقد الفريق لمجهودات الغاني إيريك تراوري الذي يعتبر من أهم لاعبي الفريق خلال الموسم الماضي بعد طرده في مباراة المقاولون الأخيرة.

 

ويدخل المقاصة المباراة برصد 3 نقاط جمعهم من فوز علي المقاولون العرب وهزيمة من سموحة بالجولة الأولي.

 

يذكر أن تقابل الفريقين في 10 مباريات سابقة استطاع فيها الزمالك تحقيق الفوز في 3 مباريات ، بينما حقق فريق المقاصة الفوز في 6 مباراة وتعادل الفريقين في مباراة واحدة.

 

سجل لاعبو الزمالك 14 هدف في شبلاك المقاصة بينما سجل لاعبي المقاصة 16 هدف في شباك الزمالك .

ويدير المباراة تحكيميا الحكم محمد عادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى