اليوم ..الأهلي يواجه الإسماعيلي في قمة الأسبوع الأول للدوري المصري

كتب – أحمد سمير :
تستكمل اليوم الخميس مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يشهد علي أولي مواجهات القمة الجماهيرية حينما يستضيف حامل اللقب الأهلي دراويش الكرة المصرية الإسماعيلي ، بينما يستعد المصري لمواصلة كتابة الفصول الناجحة تحت قيادة العميد حسام حسن
• في تمام السادسة مساءا وعلي ستاد برج العرب بالإسكندرية يظهر العائد من جديد للدوري المصري فريق الجونة بأول مباراة له في البطولة عندما يصطدم بصاحب المركز الثالث الموسم الماضي فريق المصري البورسعيدى الذي يقدم أداءا جيدا آخر موسمين وليس بالدوري فقط ولكن الأمر تعدي للكونفدرالية الأفريقية فالنسر الأخضر قاب قوسين أو ادني من التأهل لدور الثمانية بالبطولة .
ويسعي أبناء العميد حسام حسن لمواصلة تقديم العروض الجيدة منذ توليه مسئولية الفريق ، وحث حسام حسن لاعبي الفريق علي نسيان البطولة الإفريقية والضرب بيدا من حديد في بطولة الدوري ، بينما يسعي فريق الجونة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المصري بعد عودته للبطولة ومع التدعيم الجيد واستقدام بعض الأسماء القوية وعلي رأسها أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر والزمالك السابق .

• وفي تمام التاسعة مساءا تتجه أنظار عُشاق ناديي الأهلي والإسماعيلى نحو ستاد السلام حيث المواجهة المرتقبة والقوية في بداية الدوري العام والمواجهة التي تكون بيم بطل النسخة الماضية ووصيفه .
فالأهلي لديه الحافز القوي للفوز ولاسيما بعد تحقيق الفريق الفوز في آخر مباراتين بدوري أبطال إفريقيا واقترابه من التأهل لدور الثمانية تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريك كارتيرون ، ويدخل الأهلي اللقاء وليس أمامه خيار سوي الفوز كما فعلها الموسم السابق ، ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر اللاعب النيجيري جونيور أجايي الذي يعد من أهم لاعبي الفريق ، ويعول كارتيرون علي الثلاثي وليد سليمان وإسلام محارب ومروان محسن لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث .
بينما يدخل الدراويس اللقاء تحت قيادة جزائرية للمخضرم خير الدين مضوي باحثا عن الفوز علي البطل وتحقيق انطلاقة قوية للفريق هذا الموسم وتقديم أداء جيد يليق بالسامبا المصرية ، وتأمل جماهير الإسماعيلي أن يتمكن فريقها من تعويض خسارته أمام الأهلي الموسم السابق والفوز عليه في بداية هذا الموسم .
ونجح الإسماعيلي في ضم صفقات كبيرة ولاسيما بعد انضمام الحارس الدولي عصام الحضري لصفوف الفريق بالإضافة إلي المهاجم التونسي لسعد الجزيري الذي ظهر بمستوي جيد خلال بطولة صلال الودية التي خاضها الفريق ممكن ينبؤ بأن الجزيري سيكون صفقة رابحة للفريق .
ويدير اللقاء تجكيميا الحكم الدولي جهاد جريشة العائد من كأس العالم بروسيا الأخيرة بعد إداراته للقاء وحيد جمع بين المنتخب الإنجليزي ومنتخب بنما .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى