في ختام اليوم الثاني للدوري : الانتاج يتصدر والتعادل يفرض كلمته على الجميع

انتهت منافسات اليوم الثاني من مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019 بإقامة 3 مواجهات تم خلالها إحراز 5 أهداف ، وسيطر التعادل في لقاءين بينما استطاع الإنتاج الحربي من تحقيق الفوز الأول ببطولة الدوري علي حساب العائد من جديد للدورى المصري حرس الحدود .

  • وادي دجلة يفلت من كمين الداخلية :

بدأ اللقاء في تمام الساعة الرابعة علي ملعب الشرطة بالعباسية ، حيث استطاع أبناء المدرب علاء عبد العال من تسجيل الهدف الأول لهم بالدوري عن طريق اللاعب حسين رجب في الدقيقة 36 من بداية المباراة ، ولم تدم فرحة أبناء الداخلية سوي دقيقتين حيث تمكن اللاعب السنغالي إبراهيما نداي من تسجيل هدف التعادل لوادي دجلة من ركلة جزاء .

وشهدت المباراة علي 3 انذارات بواقع 2 لدجلة وانذار وحيد للداخلية .

  • الإنتاج الحربي ينجح في عبور الحدود :

شهدت المباراة علي الفوز الأول بمسابقة الدوري العام حيث تمكن فريق الإنتاج الحربي بقيادة المدرب المخضرم مختار مختار من تحقيق أول ثلاث نقاط لهم بالبطولة بعد الفوز علي العائد من جديد للدوري المصري فريق حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب السلام .

وانتهي شوط المباراة الأول بتقدم الفريق الحربي في الدقيقة العاشرة عن الطريق المهاجم محمد رجب ، وفي الشوط الثاني نجح حرس الحدود من إدراك هدف التعادل عن طريق اللاعب مصطفي جمال من ركلة جزاء عند الدقيقة 66 ، وبعد أن أيقن الجميع أن المباراة سوف تنتهي بالتعادل الإيجابي ولكن عند الدقيقة 89 استطاع اللاعب وليام من تسجيل الهدف الثاني للإنتاج وهدف الفوز والحصول علي الثلاث نقاط ، وشهدت المباراة علي 4 إنذارات بواقع إنذارين علي كل فريق

وبهذا الفوز يتصدر الإنتاج الحربي جدول المسابقة برصيد 3 نقاط .

 

  • النجوم تهرب من الجيش :

وفي المباراة الأخير والتي احتضنها ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بين الصاعد حديثا للدوري المصري ولأول مرة في تاريخه فريق نجوم FC بفريق طلائع الجيش .

وسيطر الأداء السلبي علي مجريات الأمور فلم يستطع أبناء المدرب محمد حلمي من فك شفرة أول أهدافهم في الدوري العام والتي واجهته تمركز وأداء جيد من دفاع النجوم بقيادة الدولي السابق محمود فتح الله .

وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليُعلن عن التعادل الرابع خلال 5 مباريات في الأسبوع الأول منها مباراتين بالتعادل الإيجابي ومباراتين بالتعادل السلبي .

وشهد لقاء النجوم والجيش علي أعلي معدل للإنذارات في مباراة واحدة حتي الآن حيث أشهر محمد الصباحي حكم المباراة 5 كروت صفراء بواقع 3 منها للنجوم و2 للجيش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى