رياضةعاجل

النادي الأهلي يجدد ثقته في الشناوي و يقرر زيادة راتبه تقديراً له 

كتب : حامد كرم حامد

قرر مسؤلي النادي الأهلي علي رفع القيمة المالية في عقد محمد الشناوي وبالفعل يتم حسم الأمر ، وذلك اعترافا من الإدارة بمجهودات اللاعب و إخلاصه الواضح ، وقد رفض الشناوي أي عروض أخري كما عزم علي البقاء مع ناديه ، فقامت الإدارة بإصدار قرارها بتعديل عقده بالشكل اللي يليق بمكانته كقائد الفريق و أحد أهم العناصر في صفوفه.

 

يمر مسؤلي النادي الأهلي بفترة من الإنتظار لحين عودة أمير توفيق مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة من سفره خارج البلاد للانتهاء من ملف تعديل عقد الشناوي و علاوه راتبه السنوي ، ويعد ذلك ضروري لكونه أعلي فئة في الفريق الأحمر .

 

حيث يخضع محمد الشناوي في الوقت الحالي لإجراء عملية جراحية في ألمانيا تحت إشراف أحد الأطباء المتخصصين وذلك لإصابته بخلع في كتفه أثناء انضمامه و مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، يحتاج الشناوي فترة تأهيل لا تقل عن 3 أشهر قبل الإنتظام في التدريبات الجماعية لفريقه و إعلان عودته لساحة المباريات القادمة مرة أخري ، وهذا السبب الرئيسي لتغيب اللاعب محمد الشناوي عن النادي الأهلي في الوقت الحالي.

 

وبناءا علي ذلك قام مجلس إدارة النادي الأهلي بتكليف محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة أول فريق لكرة القدم المتجهة الي الجزائر اليوم الأربعاء للاستعداد لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة الموافق 16 فبراير ، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلاوة علي ذلك قام الجارحي بالتنسيق مع خالد بيبو مدير الكرة و تنظيم كل ما يخص البعثة حفاظاً على أداء سلامة و استعداد اللاعبين و لتوفير أجواء مناسبة للاعبين و الجهاز الفني بأكمله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى