أخبارثقافةعاجلفن

الفنانة التشكيلية نوف خصيفان تشارك في معرض وزارة الحرس الوطني ” يوم التأسيس “

شاركت الفنانة التشكيلية نوف مشهور خصيفان في معرض وزارة الحرس الوطني معرض يوم التاسيس مع نادي اروم في غرفة الشرقية وافتتح المعرض رئيس غرفة الشرقية الاستاذ بدر الرزيزاء وبحضور عدد من الشخصيات والمهتمين والمشاركين حيث اشاد باللوحة كثير .
وجاءت مشاركة التشكيلية نوف باللوحات مع دمج عمل فني لاغنية وطنية ليوم التاسيس من الفنان الكويتي سلطان المفتاح من كلمات الشاعر صالح الريان .
من جهتها عبرت الفنانة التشكيلة نوف مشهور خصيفان عن سعادتها بالمشاركة في معرض التأسيس ٢٠٢٤ م الذي اقيم يومي الاربعاء والخميس ٢١و٢٢ فبراير ٢٠٢٤م وقالت الفنانة نوف خصيفان ان مشاركتي ولله الحمد كانت مميزة جداًمع نادي اروم في الغرفة التجاريه الشرقيه بمشاركة ١٦ فنان سعودي من نخبة من الفنانين مابين الشرقية والرياض .
وإضافة خصيفان ان مشاركتي كانت بلوحة واحده كانت تتكلم وتعبر عن مدى قوة المملكة العربية السعودية وتشبيهها بجبل طويق حيث دمجت الابل في اللوحة بحكم ان احنا في عام الابل .
وأكدت الفنانة نوف ان اختياري للون البنفسجي الذي يرمز للفخامه لانه المعتمد حاليا من الامير محمد بن سلمان ادخلت المساجد الاسلامية والجذور وتعني فيها رغم التطور ورؤيتنا مازالت جذورنا قوية متمسكين بالدين الاسلاميه كدولة اسلاميه تمثلها المملكة العربيه السعوديه .
وتأتي مشاركة الفنانة نوف في معرض التأسيس امتداد لمشاركاتها الفنية في عدد من المعارض الشخصية والجماعية والتي قدمت فيها عدد من اللوحات.
هذا وقد اشاد الاستاذ بدر الرزيزاء باللوحة والأسلوب الفني الذي احتوته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى