أخباررياضةسياسةصوت العربعاجلعرب وعالممنوعات

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط يستقبل وفداً من الكنيسة المطرائية ويهنئ البطلة يمنى عياد لتأهلها لنهائى كأس أفريقيا

كتب : سعيد سعده

استقبل الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة وفداً من الكنيسة المطرائية بدمياط برئاسة القمص مرقص محروس يوسف سكرتير مطرائية دمياط، والمهندس عماد أديب، والأستاذ ماهر وليم عزيز لتهنئة سيادته بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال اللقاء أعرب الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي عن سعادته بتلك الزيارة مؤكداً على أواصر الود من تعاون وثيق وتواصل دائم مع الكنيسة المصرية حفاظاً على الهوية المصرية، والترابط بين أبناء الوطن الواحد والمجتمع المدني.

من جانبه أكد الوفد على عمق مشاعر الأخوه بين الجانبين والتي تعكس جوهر الروح المصرية السمحة التي يشهد على تماسكها التاريخ، مؤكدين ان أعياد المصريين للجميع.
وفي نهاية اللقاء أهدى القمص مرقص محروس يوسف لوحة فنية لرئيس الجامعة بعنوان “أيقونة هروب العائلة المقدسة إلى أرض مصر ”

كما تقدم الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة، بخالص التهنئة القلبية لأبنة الجامعة البطلة يمنى عياد الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية ، وذلك بمناسبة تأهلها لنهائى كأس أفريقيا وزن 57 كج برياضة الملاكمة.

وأكد رئيس جامعة دمياط، إن الطالبة يمنى عياد ، خاضت مباريات حماسية قوية، استطاعت خلالها تحقيق الفوز والوصول لنهائى كأس أفريقيا كأول لاعبة مصرية تتأهل فى الملاكمة ، لتصبح مثالا يحتذى به في ظل إيمان الجامعة والدولة بضرورة إطلاق إبداعات الشباب المصري وإبراز مواهبهم

كما تقدم سيادته بخالص التهنئة لأسرة كلية التربية الرياضية بقيادة أ.د/ محمود المتبولى عميد الكلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى