أخبار
الجيش اللبناني أطلق النار تجاه شخصين قرب سفارة أمريكا

أفادت معلومات صحفية، اليوم الأربعاء، بأن الجيش اللبناني أوقف شخصين بعد إطلاق النار باتجاههما لعدم امتثالهما لأوامره قرب سفارة أميركا.
وفي التفاصيل المتداولة، بأن سيارة لم تمتثل لأوامر حاجز للجيش اللبناني على مقربة من السفارة الأميركية، ما دفع عناصر الجيش إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، ورغم ذلك واصلت السيارة عدم الامتثال للأوامر وفرّت من المكان.
ووفق المعلومات، وبعد أن قامت القوى الأمنية بمسح للمنطقة بحثاً عن السيارة، تمكنت من إلقاء القبض على الشخصين بحسب قناة الحدث.

