أخبار

إســرائيل تعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى إيران لمساعدة المتظاهرين  

اعترف رئيس الوزراء الإسـ ـــرائيلي السابق نفتالي بينيت، الثلاثاء بأن إسـ ـــرائيل هربت، في السابق، أجهزة لاستقبال خدمة “ستارلينك” للإنترنت إلى إيران، لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لم تواصل تنفيذ هذا المخطط.

 

وقال بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفترة من 2021 إلى 2022، أمام الحضور في قمة السياسة الدولية التي تنظمها وكالة الأنباء اليهودية في القدس إنه بادر “بعملية شراء وتهريب عشرات الآلاف من أجهزة استقبال خدمة ستارلينك إلى إيران، مما كان سيسمح باستمرار خدمة الإنترنت، وشبكات التواصل الاجتماعي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى