حوادثعاجل

حملة أمنية تطارد تجار الكيف والعناصر الإجرامية بالمرج

قامت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة باستهداف العناصر الإجرامية حائزي ومُتجري المواد المخدرة بنطاق دائرة قسم شرطة المرج.

وأسفرت الجهود عقب تقنين الإجراءات عن ضبط (كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالي – 3 هواتف محمولة – 3 سلاح أبيض) بحوزة (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية – مقيمان بدائرة القسم) حال تواجدهما بالمنطقة محل سكنهما، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة ، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهما والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامي.

كما تم ضبط (كمية من مخدر الهيروين – سلاح نارى “فرد خرطوش” – عدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالي –هاتف محمول) بحوزة (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) حال تواجده بالمنطقة محل سكنه .. وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى