
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الجمعة على إستاد الكلية الحربية، بعد راحة استمرت أربعة أيام منحها الجهاز الفني بقيادة البلجيكي يانيك فيرير للاعبين عقب الخسارة أمام وادي دجلة في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.
من المقرر أن يعقد الجهاز الفني جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح برنامج الاستعداد للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة قوية أمام المصري البورسعيدي مساء السبت 13 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.
ويضع الجهاز الفني مواجهة المصري البورسعيدي اختبارا حقيقيا للعودة إلى الطريق الصحيح في الدوري، بعدما فقد الزمالك نقاطًا مؤثرة في الجولات السابقة، وهو ما يتطلب استعادة الانتصارات سريعًا.



