اتحاد التايكوندو يعلن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية 

كتب: سيد عطية

أعلن الاتحاد المصرى للتايكوندو برئاسة عمرو سليم عن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية للتايكوندو، والتي تستضيفها مصر فى الفترة من  ٢١ والى  ٢٤ فبراير المقبل حرصا على الخروج البطولة بشكل يليق بمصر تنظيميًا وإداريًا.

وشكل الاتحاد المصرى للتايكوندو عدة لجان رئيسية متكونة من الدكتور وسام الغمرى مديرا للبطولة و الدكتور حاتم كمال مديرا للجنة المسابقات و حسام مرسى للجنة الحكام و دكتور وليد الملاح مسؤلا عن التسويق و الاعلام و اسناد اللجنة الرئيسية للبطولة الى احمد سلطان المدير التنفيذى للاتحاد و محمد منير عضو مجلس الادارة  .

وقرر الاتحاد اسناد لجنة الاستقبال و الانتقالات الى كابتن شيدو و المالية الى احمد فايز محاسب الاتحاد والتسجيل الى محمد على و الاعاشة الى ادهم يوسف و اللجنة الطبية الى دكتور حسن كمال و اللجنة الادارية الى كثراوى ذكى .

وتشهد النسخة الثالثة من مصر الدولية للتايكوندو رقم قياسي فى المشاركة حيث سجل ٣١٤ لاعب و لاعبة في بطولة الكبار منهم العديد من الأبطال الاولمبين و ابطال العالم ممثلين ٤٧ دولة مختلفة منها ١٨ دولة من افريقيا و ٧ دول من اسيا و ٢١ دولة من أوربا بالاضافة الي الولايات المتحدة الامريكية في حين شهدت بطولة العام الماضي اشتراك ٣٠ دولة .

‎هذا بالاضافة الي ٢٢٦ لاعب و لاعبة قاموا بالتسجيل في بطولة الكاديت الخاصة باللاعبين تحت ١٤ سنة ممثلين ٥ دول مختلفة و هي اول مرة تنظم فيها مصر بطولة دولية لهذه المرحلة العمرية و ذلك لإعداد لاعبي مصر لبطولة العالم تحت ١٤ سنة و التي ستقام في نهاية هذا العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى