منوعات

قبل إتخاذ قرار الإرتباط و الزواج ..إحذر من تلك الأبراج !

كتبت- منار محمد:
يأمل كل شاب وتأمل كل فتاة أن يُنعم عليهم المولى بشريك حياة مناسب، يبنون سويًا بيتهما كما يريدون، يؤسسوه على سلام نفسي هو المُراد الأسمى لأي علاقة زوجية، وبالتأكيد فإن ذلك يحتاج الكثير من الإستعداد المتبادل لتحمل مشاق الرحلة.
وبلا شك فإن قرار الزواج هو أمر صعب، خاصةً للفتيات الاتي يُصبحن مقيدات لعدة أمور، منها الغيرة وواجب الطاعة والخوف عليها من التنزه بمفردها أو بسبب مصاعب الحمل وتربية الأطفال، لذلك تفكر الفتيات في مسالة الزواج كثيرًا قبل الموافقة، وبالمثل فإن الرجال يأخذون وقتًا طويلاً للتفكير في مسألة الزواج.
فالرجال في مجتمعنا يحتاجون أن يختاروا زوجة صالحة قادرة على إسعاده وتربية أطفاله تربية صحيحة ومعاملته بالحسنى، الأمر الذي يجعل الرجال مترددين في بداية الأمر، لكن بعيدًا عن ذلك التردد الذي ينشأ من قرار الزواج، ويختفي بعد أخذ القرار، هناك أبراجًا من صفاتها التردد الدائم، لذلك أنت في مأذق عندما تختار زوجة من تلك الأبراج.
ويقدم “صوت العرب نيوز” 3 أبراج يتردد أصحابهم كثيرًا قبل اتخاذ قرار مصيري:
1- الجوزاء
يتردد أصحاب ذلك البرج كثيرًا قبل الإرتباط، لأن مواليد ذلك البرج يتغيرون سريعًا من حالة لأخرى، قد يظهر صاحبه عصبي وخلال لحظات تراه يضحك، لذلك يصعب على أصحاب ذلك البرج تكوين علاقات دائمة مع الطرف الثاني إلا اذا كانت هناك أشياء قوية تربطهم.
في حالة محاولة شريك الحياة أقناع مولود برج الجوزاء أن مسألة الزواج ستكون مبنية على الحب والسعادة منحه الأدلة والبراهين، فأنه سيوافق في لحظات على الارتباط.
2- الحوت
يتمتع أصحاب برج الحوت بالرومانسية الشديدة، لكن عدم استعداده للتنازل عن شروطه ومتطلباته يجعل موافقة الشريك الأخر على الارتباط به أمرًا في غاية الصعوية، إلا اذا وجد من هو مستعد لتنفيذ متطلباته والعيش من أجله.
3- القوس
الحرية من أولويات مواليد برج القوس، لذلك فهو يفكر كثيرًا قبل الموافقة على الارتباط والزواج، لأنه يخطط عن كيف يجد حريته في ظل وجود شريك للحياة وعلاقة جادة تكون ثمرتها أطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى