حوادث

تعرف على تفاصيل السطو على والدة المنتح محمد السبكي

تواصل نيابة الدفي، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، تحقيقاتها في واقعة سرقة والدة المنتج السينمائي محمد السبكي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

وبدأت النيابة استجواب المتهم المنسوب إليه ارتكاب واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة والدة المنتج محمد السبكي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن مباحث شرطة الدقي تلقت بلاغا من المنتج السبكي يفيد بتعرض والدته للسرقة، وعلى الفور أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة.

وانتقل فريق من مباحث الدقي، تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب شلبي رئيس المباحث الجنائية للقطاع، وتبين أن مجهول داخل الشقة بطريقة مشروعة واستغل تواجد الضحية بمفردها وقام بتوثيقها واستولي على “6 غوايش وخاتم ذهبي”، وفر هاربا.

وعقب تكثيف التحريات وتقنين الإجراءت، توصلت تحريات العميد أيمن الحمزاوي مفتش مباحث وسط الجيزة، والمقدم هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، فى أقل من 48 ساعة، أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل في إحدى المحلات التابعة لمحلات السبكي، وأنه استغل وجود الضحية بمفردها وارتكب الواقعة.

وجرى إعادة المسروقات، بعدما سجلت القوات اعترافات تفصيلية للمتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تباشر التحقيق.

بدأ “السبكي” مشواره السينيمائي في عام 1985 حين افتتح أخوه أحمد السبكى نادى فيديو أعلى محل الجزارة الذي يمتلكه والده حسن السبكى. في حي الدقي بالجيزة، تخصص هذا النادى في تسويق الأفلام الأجنبية في مصر، وسرعان ما انضم محمد السبكى إلى شقيقه، وفي سنوات قليلة أصبح الشقيقان يمتلكان أكبر شركة لتسويق الأفلام في الشرق الأوسط، بدأ الإنتاج شريكاً مع أخيه أحمد السبكي ثم انفصل عنه مؤخراً وأصبح لكل منها كيانه الإنتاجي المستقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى