
ودع 6 منتخبات من بينهم ثلاث فرق عربية مونديال أمريكا وكندا والمكسيك 2026 بدون أي نقاط أو فوز أو تعادل من بينهم منتخبات تونس والعراق والأردن ومعهم هايتي وبنما وأوزبكستان .
المنتخب التونسي سجل هدفين فقط
تونس خرج بدون أي شيء في المجموعة السادسة التي ضمت منتخبات هولندا واليابان والسويد وخسرت بخماسية في بداية المشوار من المنتخب السويدي ثم بأربعة أهداف أمام منتخب اليابان وبثلاثية أمام هولندا وسجل هدفين فقط واحد أمام السويد والثاني أمام هولندا .
منتخب العراق وهدف وحيد
ودع منتخب أسود الرافدين مونديال أمريكا وكندا والمكسيك بثلاثة هزائم أمام النرويج برباعية مقابل هدف ومن فرنسا بثلاثية نظيفة وأمام السنغال بخمسة أهداف نظيفة ولم يسجل سوى هدفا في مرمى النرويج عن طريق أيمن حسين .
خروج مؤسف للنشامي
خرج منتخب الأردن الملقب بالنشامي بعد مشاركته الأولي في كأس العالم بثلاث هزائم من النمسا بثلاثية مقابل هدف وأمام الجزائر بهدفين مقابل هدف وأمام الأرجنتين بثلاثية مقابل هدف وهو خروج مؤسف وغير متوقع لهذا المنتخب العربي الذي قدم مواجهات قوية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
وخرجت منتخب هايتي في المجموعة الثالثة التي ضمت البرازيل والمغرب وأسكتلندا وخسرت الثلاث مواجهات.
وودع منتخب أوزبكستان المونديال بثلاث خسائر في المجموعة الحادية عشر التي ضمت كولومبيا والبرتغال والكونغو الديمقراطية .
ونفس الأمر خسر منتخب بنما الثلاث مباريات في المجموعة الثانية عشر من منتخبات إنجلترا وغانا وكرواتيا وودع كأس العالم 2026 .



