الشعباني يبدي ارتياحه لأداء اللاعبين الجدد في الفريق 

صوت العرب نيوز

أبدى مدرب الترجيالتونسي معين الشعباني ارتياحه لأداء اللاعبين الجدد في الفريق الاول عقب مشاركتهم الأولى في مباراة ودية أمس الأحد

وقال المدرب في تصريحات نقلها موقع الترجي إن اللاعبين خاضوا المباراة الودية مرهقين، لكنها كانت مواجهة مهمة استعدادا للمباريات الصعبة في المرحلة القادمة.

ويستعد الترجي للدفاع عن لقبه الذي احرزه في دوري أبطال افريقيا في النسخة الماضية، بمشاركته في منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات ضد فرق أف سي بلاتينيوم من زيمبابوي وحوريا كوناكري الغيني وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي.

وخاض الترجي مباراة ودية أمس الأحد ضد فريق النجم الرادسي فاز بها بخماسية مقابل هدفين. وأشرك المدرب معين الشعباني خلال المباراة لأول مرة نجم المنتخب الاولمبي زياد بالريمة الصاعد الى صفوف الفريق الأول كما دفع بمؤمن رحماني واللاعب الجزائري الطيب المزياني.

وقال الشعباني “قدم زياد تمريرتين مكنتنا من تسجيل هدفين وسجل مزياني هدفا في المباراة وشارك مدة سبعين دقيقة. كل هذا جيد لكن نفضل أن نتعامل مع كل خطوة على حدة”.

وأضاف المدرب “من السهل أن ترتفع معنويات اللاعب لكن عندما يحدث احباط فإن اللاعب سيتأثر أيضا. من المهم ان نعرف كيف نحتفظ باللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى