تعرف على تشكيل ليفربول وويست هام في البريميرليج

عبدالرازق خليفة
يحل فريق وست هام يونايتد ضيفا ثقيلا على ليفربول بعد قليل في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الرابع في البريميرليج برصيد 75 نقطة، وبعد الصفقات القوية التي أبرمها في الصيف يأمل عشاقه الفوز بالدوري للمرة الأولى منذ دخول الاحتراف إنجلترا، لكن هذا لن يكون سهلاً، فالمنافسة ستكون شرسةً جداً بوجود حامل اللقب مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد الذي أنهى وصيفاً، وتوتنهام المتطور جداً في السنوات الأخيرة، وتشيلسي الذي خطة خطواتٍ للأمام وغير جلده بالعاقد مع الثعلب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وقامت إدارة ليفربول بإنفاق 250 مليون جنيه إسترلينى منذ بداية العام الحالي، للحصول على لاعبين أمثال فيرجيل فان ديك ونابى كيتا وأليسون حارس منتخب البرازيل وشيردان شاكيري، كما يمتلك “الريدز” مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية والتهديفية الفائقة على غرار الثلاثى الهجومى النارى الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

على الجانب الآخر، حصل وست هام على المركز الثالث عشر الموسم الماضي برصيد 42 نقطة، وسيقاتل في اللقاء ضد ليفربول على تحقيق البداية القوية والعودة بنقطة على الأقل، وسيكون هدف المطارق هذا الموسم الحصول على أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي على الأقل.

وكشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة وست هام يونايتد والتى شهدت تواجد النجم المصرى محمد صلاح.
وجاء التشكيل
فى حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: فان ديك – روبيرتسون – جوميز – ترينت الكسندر ارنولد

الوسط: نابي كيتا – جيورجينهو فاينالدوم – جوردان هندرسون

الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني
– وست هام:

“لوكاش فابيانسكي- آرون كريسويل – أنجيلو أوجبونا – عيسى ديوب – ريان فريدريكس- بيدرو أوبيانج – مارك نوبل- فيليبي أنديرسون – جاك ويلشير – مايكل أنطونيو- ماركو آرناوتوفيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى