الرئيسيةعاجلفن

26 فبراير .. سالي فيلد تحصل على جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة الـ29

كتبت رشا ثابت

ستحصل سالي فيلد على جائزة الإنجاز مدى الحياة لعام 2023 في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي التاسع والعشرين في 26 فبراير المقبل.
وتُمنح الجائزة سنويًا للممثل الذي يعرض “أفضل المثل العليا لمهنة التمثيل”، وحصلت فيلد، على جائزة الأوسكار مرتين، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وثلاث جوائز إيمي، وجائزتي بافتا، وجائزة نقاد السينما في نيويورك، وجائزة المجلس الوطني للمراجعة، وجائزة نقاد السينما في لوس أنجلوس، والجمعية الوطنية لنقاد السينما.
وفي عام 2012، تم إدخال الممثلة في الأكاديمية الأمريكية للفنون والعلوم وفي عام 2015 حصلت على الميدالية الوطنية للفنون من الرئيس أوباما. بالإضافة إلى ذلك، حصلت على شرف مركز كينيدي في عام 2019.
وتشمل اعتماداتها المهنية أفلاماً منها (أماكن في القلب، ونورما راي، ولينكولن، وسموكي واللصوص، وغياب الحقد، وتقبيلني وداعاً، وستيل ماغنوليا، وفورست غامب، وعين بالعين، والسيدة دوبتفاير، واسمي دوريس)، ولعبت دور البطولة مؤخرًا في فيلم Spoiler Alert.
وقال فران دريشر، رئيس نقابة ممثلي الشاشة في بيان: “سالي ممثلة رائعة ذات مدى هائل وقدرة خارقة على تجسيد أي شخصية، إنها لم تتوقف أبدًا عن كونها غير عادية، ولديها حياة مهنية طويلة الأمد لأنها أصيلة في أدائها ودائمًا ما تظهر مدى الإعجاب والإنسانية – فيما تقدمه، وهذا جزء من سبب الحفاظ على قاعدة جماهيرها الهائلة وحياتها المهنية الغنية والمتعددة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى