موقع IMDb يقدم تغطية خاصة لـ «صندانس السينمائي 2023»

كتبت عفاف محمد

يقدم موقع IMDb ، المصدر الأكثر شهرة وموثوقية في العالم للحصول على معلومات حول الأفلام والبرامج التلفزيونية والمشاهير، تغطية حصرية لـ صندانس السينمائي 2023، عبر كل تطبيقاته وقنواته على السوشيال ميديا، بصفته راعيًا رسميًا للمهرجان، حيث سيقدم نظرة خاطفة على أهم الأخبار والأفلام والنجوم في بارك سيتي وسالت ليك سيتي ومنتجع صندانس بولاية يوتا.
وسينتج IMDb صور شخصية للمشاهير ومقابلات مع كبار الممثلين وكتاب السيناريو والمخرجين، وسيحتفل كذلك مع معهد صندانس بفنانين يغيرون وجه السينما المستقلة.
ومن بين المكرمين هذا العام لوكا جوادانيينو (العظام وكل شيء)، رايان كوجلر (النمر الأسود: واكاندا للأبد)، نيكياتو جوسو (مربية)، و دبليو كاماو بيل (نحتاج إلى التحدث عن كوسبي).
وفي استوديو IMDb الذي يفتح في الفترة من 20 إلى 23 يناير – سيلتقط مصور المشاهير كوري نيكولز صورًا حصرية ومقاطع فيديو بالحركة البطيئة مع الممثلين والمخرجين، وسينتج IMDb أيضًا مقابلات فيديو أصلية مع ممثلين محددين في استوديو الفيديو المخصص.
وبالإضافة إلى ذلك، سيقدم موقع IMDb جائزة ستارميتر(المفضلة لدى المعجبين) إلى جينيفر كونيلي الفائزة بجائزة الأوسكار.
وقال مهرجان صندانس السينمائي المشهور بإرثه المتمثل في اكتشاف أكثر النجوم والقصص جرأة وألمعًا، يسعدنا التعاون مع IMDb في هذا العمل من خلال توفير تغطية حصرية للمهرجان لمئات الملايين من المعجبين حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى