أهم مباريات اليوم الإثنين: ليفربول يسعي للصدارة..واتليتكو يريد البداية القوية

كتب : أحمد  سمير

تقام اليوم الاثنين عددا من المباريات الهامة والقوية في عدد من الدوريات الكبرى التى يتابعها الملايين حول العالم، وإلى أهم مباريات اليوم الإثنين.

 

ليفربول في ضيافة كريستال بالاس

البداية مع الدوري الأقوى عالميًا البيرميرليج عندما يحل فريق ليفربول، صاحب الشعبية الأعلى داخل مصر في ذلك التوقيت نظرًا لوجود الملك المصري محمد صلاح ضمن صفوفه ضيفا ثقيلا علي فريق كريستال بالاس.

 

وتأتى المباراة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الانجليزي في المباراة التي تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

ويدخل الريدز اللقاء وأمام أعينهم الفوز وتحقيق الثلاث نقاط ‘ ويسعي صلاح لهز الشباك للمرة الثانية بعد ما فعلها في الأسبوع الأول.

 

ويدخل الليفر المباراة برصيد  3 نقاط بعد الفوز برباعية علي فريق ويست هام يونايتد‘ وبنفس الرصيد يدخل كريستال بالاس المباراة بعد الفوز الأول علي فريق فولهام بهدفين دون رد.

 

اتليتكو مدريد وفالنسيا

وننتقل للدوري الإسباني واستئناف باقي مباريات الأسبوع الأول، حيث يحل اتليتكو مدريد المنتعش بفوزه بلقب السوبر الأوروبي علي حساب الغريم التقليدي ريال مدريد منذ أيام قليلة برباعية مقابل هدفين ضيفا علي فريق  فالنسيا العنيد.

 

وتجمعهما المباراة علي ملعب مسيتاتا معقل الخفافيش ‘ ويسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول بالدوري وتقام المباراة في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

 اتلتيك بيلباو و ليجانيس

وفي مباراة أخرى يستضيف فريق اتلتيك بيلباو نظيره ليجانيس علي ملعب سان ماميس في مباراة تبدو سهلة نسبيا لأصحاب الارض في تحقيق الفوز ‘ وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.

 

أهم مباريات اليوم الإثنين فى دورة الألعاب الآسيوية للرجال

ففي المجموعة الخامسة يستضيف منتخب إيران نظيره ميانمار، ويحل المنتخب السعودي ضيفا علي كوريا الشمالية لحساب المجموعة ذاتها في تمام الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة.

 

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي منتخبي إندونيسيا وهونج كونج في تمام الثانية ظهرًا، وفي نفس التوقيت يستضيف منتخب تايوان نظيره لاوس.

وفي المجموعة السادسة يحل منتخب البحرين ضيفا علي منتخب ماليزيا في تمام الحادية عشر صباحا ‘ بينما يستقبل كوريا الجنوبية منتخب فيزغيزستان في تمام الثانية ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى