اشتعال مارسون الانتقالات في اوروبا

كتبت:هدير النمر

بدأت الحرب الباردة في الاشتعال بين أندية أوروبا، كعادتها من كل عام، وذلك تزامنا مع اقتراب انطلاق منافسات الموسم الجديد، ونهاية اقتراب  سوق الانتقالات الصيفية، وتسعي الفرق للقتال على خطف اللاعبين لحشد القوة الضاربة وبدء الموسم بصفوف مكتملة.

ويترقب الجماهير من جميع أنحاء العالم تحركات اللاعبين بين كبار الأندية الأوروبية، خلال تلك الحرب الشرسة

حيث بدايا أكد “أوناى إيمرى” مدرب أرسنال الانجليزى، ان “أرون رامسى” اقترب من تجديد عقدة مع الجانرزخلال الأيام القليلة المقبلة.

وعن نادي ليفربول الانجليزى  فقد وافق على الشروط الشخصية للتعاقد مع الكرواتى “دوماجو فيد”ا مدافع بشكتاش التركى، ولكنه يفاوض النادى التركى حول السعر الذي يطلبه حيث طلب الفريق التركيمبلغ 22 مليون جنيه استرليني.

ونجح  تشيلسى الانجليزى في التعاقد مع “روب جرين” حارس مرمى هيدرسفيلد فى صفقة انتقال حر. ولم يكن حارس المرمي هو الوحيد الذي انتقل حر بل  أعلن مانشستر سيتى الانجليزى تعاقده مع  اللاعب “كلاوديو جوميز” خط الوسط المدافع لباريس سان جيرمان الفرنسى، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع الفريق الباريس

وصرح الأوروجويانى “إديسون كافانى” مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى  عن رغبتة في  بالانتقال لريال مدريد الإسبانى، لكونه يحلم بالاعتزال فى سانتياجو برنابيو

كما أبدى البرتغالى “جوزيه مورينيو” مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى اهتمامه بالتعاقد مع “هارى ماجواير” لاعب ليستر سيتى.

ونختم المارسون ب برشلونة الإسبانى حيث يرغب الفريق الكتالوني بالحصول علي توقيع اللاعب “سيفان نزونزى” لاعب اشبيلية بدلا من “أدريان رابيو” لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد تعقد المفاوضات مع الفريق الباريسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى