نقيب الإعلاميين: مهنية واحترافية “القاهرة الإخبارية” أجبرت العالم على نقل الأحداث عنها – عالم المعرفة

كتبت: آية آبو الدهب

أشار نقيب الإعلاميين إلى أن قناة القاهرة الإخبارية تمتلك العديد من الكوادر المهنية في كافة مجالات الإنتاج الإعلامى سواء كان مذيعين أو مراسلين أو مصورين، موضحا أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجحت نجاحا مبهرا في تأسيس قناة القاهرة الإخبارية.

وتابع طارق سعدة :”في زمن ووقت قياسى أصبحت لها قدرة كبيرة على التنافسية وهو ما أثبتته أحداث غزة والقضية الفلسطينية في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى النجاحات السابقة للقاهرة الإخبارية، نجحت خلال هذه الأحداث أن تفرض المهنية على الجميع، وكانت منبرا للمهنية والمصداقية وذلك ما جعل الإعلام الغربى الذى كان يتبنى الأجندة الإسرائيلية في نقل المغلوط للأحداث ومحاولة تكوين رأى عام عالمى زائف، عاد الجميع إلى الصحيح والثواب والنقل الحقيقى للأمور، تبقى السياسة الإعلامية المصرية المتمثلة في قنوات المتحدة تدلل يوما بعد يوم أنها تجربة ناجحة بنسبة كبيرة”.

وقال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن التغطية القوية والمهنية لقناة القاهرة الإخبارية هي ما يجبر القنوات الإخبارية الأجنبية على تقديم تقارير عنها، مضيفا: “وهذا ما رأيناه في الـCNN والإذاعات الفرنسية”. بي إف إم تي في وتظهر على شاشته أحداثه ومشاهد نقل المعتقلين الإسرائيليين من غزة إلى رفح.

وأضاف طارق سعدة لـ”عالم المعرفة” أن نقل هذه القنوات من القاهرة نيوز يدل على نجاح القاهرة نيوز وإنجازها الهائل للهدف الذي أنشئت من أجله، لتكون قناة إخبارية قادرة على المنافسة الإقليمية والدولية، مشيرا إلى وأن ذلك يدل أيضًا على المصداقية والمهنية التي تتمتع بها. لديها قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى