مفاجأة في تقييم رونالدو.. التشكيل المثالي للجولة 24 من الدوري السعودي

كتب احمد وجيه عامر

أعلن الدوري السعودي، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، التشكيل المثالي للجولة المنتهية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”، وهي الجولة 24.
وسيطر لاعبو فريق النصر، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، على التشكيل المثالي؛ حيث تواجد بين التشكيل أربعة من لاعبي العالمي، على رأسهم الدون.
وشهد التشكيل تواجد كل من حارس المرمى نواف العقيدي، والظهير الأيمن سلطان الغنام، ولاعب الوسط عبدالله الخيبري، والمهاجم كريستيانو رونالدو من صفوف (النصر السعودي) في التشكيل المثالي للجولة الـ 24 الذي أعلن عنه حساب الدوري السعودي، وتم اختياره بواسطة موقع البطولة الإحصائي “أوبتا”.
وبالرغم من تقديم رونالدو لمباراة جيدة أمام الرائد، وإحرازه الهدف الأول وإسهامه في الهدف الثاني، إلا أنه حصل على تقييم مفاجئ من أوبتا؛ حيث كان أقل لاعبي النصر المتواجدين في التشكيل المثالي بـ 7.2 درجة.
جاء ذلك في الوقت الذي لم يتم اختيار أي لاعب من فريق اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي، وطارق حامد، في التشكيل المثالي، بالرغم من تصدر العميد للمسابقة، كما حقق الفوز على نظيره الشباب 2-1، في قمة الجولة، وعزز تقدمه لجدول المسابقة.
فيما شهد التشكيل تواجد قائد الشباب، إيفر بانيجا، في خط الوسط، بينما حصل يوسف نياكاتي مهاجم الاتفاق على التقييم الأعلى بين اللاعبين بـ 9.3 درجة.
وجاء التشكيل المثالي للجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، كالتالي:
في حراسة المرمى: نواف العقيدي
خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد الخبراني، سعد الموسى، توفيق بوحميد.
خط الوسط: دافيد ديجانيتش، عبدالله الخيبري، إيفر بانيجا، فابيو مارتينيز.
وفي الهجوم: يوسف نياكاتي، كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى