نشرة أخبار النادي الاهلي.. اغلاق ملف افريقيا والتركيز في الدوري

كتب – سيد علي

نقدم لكم نشرة أخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء، 13  – 2- 2019:-

الجهاز الفني يغلق ملف «إفريقيا» ويبدأ التركيز في «الدوري»

‎الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي أغلق ملف بطولة إفريقيا بعد مباراة سيمبا التنزاني بملعب الأخير في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.

‎وطالب لاسارتي لاعبي الفريق بإغلاق ملف بطولة ‘فريقيا ومباراة سيمبا والتفكير في بطولة الدوري التى سيخوض خلالها الفريق ارتباطات متتالية وقوية، يبدأها بمواجهة الإنتاج الحربي السبت المقبل.

بعثة الأهلي تعود للقاهرة ظهر اليوم

‎بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعود إلى للقاهرة ظهر اليوم الأربعاء بعد خوض لقاء سيمبا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام.

‎وغادرت بعثة الأهلي تنزانيا فجر اليوم الأربعاء ومكثت 45 دقيقة ترانزيت في العاصمة الكينية نيروبي قبل استئناف رحلة العودة لمطار القاهرة.

‎وخسر الأهلي بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

لاسارتي يمنح لاعبي الأهلي راحة من المران اليوم

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الاورجواياني مارتن لاسارتي منح لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الأربعاء.

‎ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي من تنزانيا ظهر اليوم بعد خوض لقاء سيمبا في العاصمة التنزانية دار السلام.

‎وخسر الأهلي بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

‎لاسارتي: فرصة الأهلي في التأهل لدور الثمانية كبيرة

‎مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن فرصة الفريق في التأهل إلى دور الثمانية بدور أبطال إفريقيا ما تزال كبيرة، رغم الخسارة أمام سيمبا التنزاني، وأن الفريق سيلعب على الفوز في المباراتين المقبلتين.

‎وخسر الأهلي أمام سيمبا بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما، الثلاثاء، على الملعب الوطني، بالعاصمة التنزانية، دار السلام، وذلك في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

‎وأضاف لاسارتي، أن الأهلي قدم مباراة جيدة أمام سيمبا، ولكن التوفيق لم يكن حليفه، وهذه هي كرة القدم التي يوجد بها جميع الاحتمالات، وعلى الفريق أن يلعب على الفوز في جميع مبارياته المقبلة، وهو ما سنعمل من أجله في الفترة القادمة.

‎وأشار لاسارتي إلى أن هدف الأهلي واضح في المرحلة المقبلة بتخطي مرحلة دور المجموعات، كخطوة نحو الفوز اللقب.

‎وأوضح المدير الفني للأهلي أن المباراة شهدت إهدارًا كبيرًا للوقت من جانب لاعبي سيبما، والذين تعمدوا السقوط أكثر من ١٥ مرة في الملعب، وهذا لا يتفق مع اللعب النظيف «فير بلاي»، ولكن المباراة انتهت والأهلي اعتاد على النظر إلى الأمام، ولا بد من التركيز فيما هو قادم.

‎وشدد لاسارتي على أن عامل الجو كان له تأثير بسبب ارتفاع الرطوبة، خاصة في الشوط الثاني مما تسبب في حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين.

‎وأكد المدير الفني للأهلي أنه لعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب من بداية المباراة، للحفاظ على مجهود اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

‎«رجال يد الأهلي» ينهي الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش

‎الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي يختتم اليوم الأربعاء تدريباته لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش التي من المقرر أن تجمع الفريقين الخميس ضمن منافسات دوري المحترفين.

‎ويخوض الأهلي تدريبات بدنية وخططية مكثفة؛ استعدادا لخوض المباراة التي تمثل له أهمية كبيرة، في ظل المنافسة على لقب البطولة، بعد تحقبق الفوز على الأوليمبي في الجولة الماضية.
‎ويعقد السلوفيني نيكولا ماركوفيتش المدير الفني محاضرة مع اللاعبين لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بالمباراة، ومراجعة خطة اللعب والتأكد من جاهزية الجميع لخوض اللقاء.

‎سعد سمير يخضع لفحص طبي وفرص مشاركته أمام الإنتاج قوية

‎سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غداً، الخميس، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات المقبلة بعدما حالت الإصابة البسيطة التى تعرض لها في العضلة الضامة دون سفره مع الفريق إلى تنزانيا.

‎كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي قد أعلن أن إصابة سعد سمير بسيطة ولا تدعو للقلق، فاللاعب اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الضامة وفضّل الجهاز الفني إبعاده من رحلة تنزانيا لمواجهة سيمبا حتى لا تتفاقم الإصابة، موضحاً أن اللاعب سيكون جاهزا بنسبة كبيرة لمباراة الإنتاج الحربي.

‎ومن المقرر أن يخضع سعد سمير لفحص طبي قبل مران الغد لتحديد قدرته على المشاركة في مران اليومين المقبلين ليكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الإنتاج الحربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى