إنجي المقدم: ولادي علموني الصبر والسوشيال ميديا أفادتني

كتبت:جني محمد

حلت الفنانة إنجي المقدم ضيفة على برنامج “طريق تالت”، عبر محطة راديو إنرجي 92.1، مع إيناس الشواف .

وتحدثت إنجي المقدم عن تجاربها الشخصية، والمواقف التي تعلمت منها، وفلسفتها في مشوارها الفني واختياراتها العملية.

وقالت إنجي المقدم إن تجربة كورونا وحبستها اخترقتها وأثرت فيها موضحة:”فتحت عينيا على إدراك النعم.. إن كل حاجة ولو صغيرة نعمة الحرية والصحة وإن الحياة مش جري بس .. حتى لما بنسى بفكر نفسي”.

كما تطرقت إنجي المقدم إلى الحديث عن والدها قائلة:” بابا كان كريم وبار بالكل دايما أفتكره وأحاول أقلده.. واتعلمت من جدتي إرادتها ومن أمي الإنصات والذوق والأصول ومن جوزي حسن الاستماع والنصح بأمانة”.

وعن الشخصيات الدرامية التي أثرت فيها، قالت إنجي المقدم إن المناكفة بين شخصيات ليالي الحلمية كانت من المراحل المؤثرة في حياتها.

واستطردت إنجي المقدم:” كان عندي أصدقاء بحبهم على المستوى الإنساني معايا بس طريقتهم في التعامل مع الآخرين خلتني أنزعج ومحبتش أبقى بالقسوة والخصومة اللي شفتها”.

وقالت إنجي المقدم إن السوشيال ميديا أفادتها في مجالات عديدة، موضحة:” زمان كنت بحس معاها إن عندي واجب مع إن لو متواجدتش عليها هفضل عائيشة عادي وخدت وقت عشان أظبط ده”.

وكشفت إنجي المقدم عن تجربة مؤلمة مرت بها خاصة بأطفالها قائلة:” من كام سنة ولادي عملوا حادثة في باص المدرسة ودي كانت صدمة قلم على وشي لحد دلوقتي حاسة بيها وده عمل تغيير لحياتي وإعادة هيكلة أولوياتها “.

وأشارت إلى أنها تتعلم منهم الكثير، قائلة:” ولادي علموني الصبر وقوة التحمل وتقدير نعمة القعدة معاهم.. اتعلمت من بنتي مؤخرا السيطرة على عصبيتي ومن ابني اتعلمت تقبل الاختلاف لإنه شخصية متأملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى