رئيس جامعة الزقازيق يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجرى الجديد

كتب: سعيد سعده

شهد د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، اليوم، احتفالية مديرية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٥ بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق ، بحضور د ممدوح غراب محافظ الشرقية ، ود.أحمد عبد المعطى نائب المحافظ ، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية وعلماء ومشايخ الأزهر الشريف والأوقاف بالمحافظة .

بدأت الاحتفالية بتلاوة بعض الآيات من القرآن الكريم، ثم عدداً من فقرات الإنشاد والابتهالات والمديح، وكلمات متعاقبة في حب النبي محمد عليه الصلاة والسلام. تحدثوا فيها عن هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم، والدروس المستفادة منها.

وبهذه المناسبة العطرة يتقدم د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق بأخلص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والشعب المصري بحلول العام الهجري الجديد ١٤٤٥ هـ، متمنيا من الله سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير ونماء يواصل فيه شعب مصر العظيم الالتفاف خلف قيادته الحكيمة والرشيدة لجني ثمار التنمية، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية وكل شعوب العالم بالخير واليمن والبركات .

كما حرص محافظ الشرقية على تقديم التهنئة لجموع المواطنين بمناسبة العام الهجري الجديد، مؤكداً على ضرورة استمرار العمل والعطاء للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ورفعة شأن مصرنا الغالية، مؤكداً أن هذه المناسبة العظيمة نستلهم منا الإرادة القوية والعزيمة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية تحت قيادة مصر الحكيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى