تعرف على ما قالته الصحف الإنجليزية عن صلاح بعد هدفه في بورنموث

 

كتبت: إسراء يحيى

اتجهت أنظار الصحافة الإنجليزية إلي الفوز الذي حققه ليفربول على بورنموث في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم بملعب آنفيلد،وانتهت بنتيجة 3-0 لصالح ليفربول في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أحرز أهداف ليفربول كل من ساديو في الدقيقة 24 وفينالدوم في الدقيقة 34 ومحمد صلاح في الدقيقة 48،ليرتفع رصيد ليفربول إلى 65 نقطة محتلا صدارة البريميرليج.

وقد ذكرت  صحيفة “ديلي ميل”، أن مباراة ليفربول وبورنموث شهدت عودة محمد صلاح للتسجيل بعد أن غاب عن هز شباك منافسيه في المباراتين الماضيتين ضد ليستر سيتي ووست هام يونايتد، ليرفع رصيده من الأهداف إلى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي إلى 17 هدفاً.

ووفقا  لصحيفة “ميرور”، فإن تألق مثلث ليفربول الهجومي الذي يضم محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو لعب دوراً كبيراً في الفوز الذي تحقق على بورنموث بثلاثية نظيفة.

وأضافت الصحيفة أن مثلث ليفربول الهجومي قد ظهر بمستوى رائع أمام بورنموث بينما نجح محمد صلاح في رفع رصيده من الأهداف إلى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي إلى 17 هدفاً.

وقالت صحيفة “إكسبريس” إن محمد صلاح نجح في استعادة نغمة التهديف بعدما غاب عن التسجيل أمام  ليستر سيتي ووست هام يونايتد، وتابعت الصحفية إشادتها بأداء محمد صلاح في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى