فن

ياسر جلال: لهذا السبب لم أقع في فخ شقيق “رامز” مطلقًا

تحدث الفنان المخضرم ياسر جلال عن شقيقه الممثل رامز جلال، مفصحًا عن سبب عن عدم وقوعه في فخ المقالب التي يعدها شقيقه كل رمضان.

وأكد “جلال” على محبته الكبيرة لشقيقته رامز جلال، وإنه يتميز بخفة الظل وحبه للمقالب لهذا فهو له جمهور كبير من جميع الأعمار.

وعن سبب عدم وقوعه في مخ مقالب شقيقه رامز جلال، قال ياسر جلال إنه قلما ما ظهر في برامج تليفزيونية، وعادة ما يطل فيها دون الحصول على أي أجر، لهذا فهو لا يمكن إغرائه بالمال ليتم استضافته.

وأضاف ياسر جلال إنه لا يذهب إلى أي برنامج، فهو يختار فقط البرامج المحترمة والمعروفة لهذا لا يمكن أن يقع في فخ شقيقه.

وتابع ياسر جلال حديثه عن شقيقه رامز جلال، قائلاً: “أن بينهما علاقة محبة قوية، وفي حالة لو وقع في فخه في يوم من الأيام فلن يكون رد فعله عنيفاً عليه”.

وقدم رامز جلال العديد من برامج المقالب على مدار السنوات الماضية، بدأها برنامج رامز قلب الأسد، و رامز ثعلب الصحراء، ورامز عتخ آمون، و رامز قرش البحر، و رامز واكل الجول، و رامز بيلعب بالنار، و رامز تحت الأرض، و آخر نسخ برامجه كانت في رمضان الماضي بعنوان “رامز تحت الصفر”.

يُذكر أن رامز جلال من مواليد 20 ابريل 1973، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، قام بأداء بعض الأدوار الثانوية، وقام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتي الطايش في صيف عام 2007، اما شقيقه “ياسر” فهو من مواليد عام 1969 وله العديد من الألام منها شد أجزاءو أمير البحار و الفرح و يوم الكرامة و النوم في العسل، ومسلسلات منها رحيم، وظل الرئيس، و ساحرة الجنوب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى