في الدوري المصري غدًا : الإسماعيلي يستعد للمقاصة .. والحرس يصطدم بالأهلي

كتب : أحمد سمير
قطار الدوري المصري يعود غدًا مع رابع محطاته الكروية وفي الأسبوع الرابع من البطولة موسم 2018/2019 حيث تُقام الجمعة 3 مباريات تبدأ بمباراة ذئاب الجبل وانبي .
• الذئاب تواجه انبي بمعنويات مرتفعة :
في تمام الرابعة عصرا وعلي ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر يستضيف المقاولون العرب بقيادة علاء نبيل نظيره البترولي فريق انبي تحت قيادة خالد متولي في مباراة يسعي كلا الطرفين لتحقيق الفوز بها .
ويدخل أبناء المقاولون المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز بالجولة الثالثة علي فريق نجوم fc بهدفين نظيفين ، بينما يدخل الفريق البترولي المباراة جريحا بعد الخسارة من فريق سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة ذاتها .
ويحتل المقاولون العرب الثامن برصيد 4 نقاط ، بينما يقع انبي بالمركز الرابع برصيد 3 نقاط .

• الإسماعيلي يسعي للفوز الأول :
وفي تمام السادسة والربع مساءا وعلي ملعب الإسماعيلية يستضيف دراويش الكرة المصري الإسماعيلي فريق مصر المقاصة في لقاء الجرحين بعد خسارة كلا الفريقين في الأسبوع الثالث أمام الإتحاد السكندري والزمالك .
ويسعي خير الدين مضوي المدير الفني للدراويش عن تحقيق الفوز الأول له مع الفريق خلال بطولة الدوري العام بعدما لعب الفريق 3 مباريات تعادل في اثنين وتلقي الهزيمة في الثالثة أمام الإتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة الثالثة ، بينما يسعي طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة عن تجاوز أحزان الهزيمة من الزمالك بالجولة الماضية والتغلب علي غياب مهاجمه الخطير جون أنطوي بعد طرده في المباراة فضلا عن غياب إيريك تراوري الذي تم طرده في لقاء المقاولون العرب بالجولة الثانية .
ويدخل صاحب الأرض المباراة برصيد نقطتين فقط في المركز الرابع عشر ، بينما يحتل المقاصة المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط .

• آمال الحرس تصطدم بقوة الأهلي :
وفي تمام التاسعة مساءا وعلي ملعب المكس بالإسكندرية يستضيف فريق حرس الحدود حامل اللقب الأهلي في مباراة صعبة علي الحدود من أجل تحقيق الفوز الأول لهم بالمسابقة .
ويسعي الفريق الأحمر لتحقيق الفوز الثالث له ببطولة الدوري هذا الموسم حيث يدخل الفريق المباراة برصيد 7 نقاط من فوزين علي المصري ووادي دجلة وتعادل وحيد مع الإسماعيلي .
بينما يحاول الحرس جاهدا من أجل تحقيق أفضل نتيجة إيجابية خلال المباراة والخروج بنقطة التعادل علي الأقل من أنياب حامل اللقب .
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر الزمالك ، بينما يدخل الحرس المباراة في المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة .

• يُذكر أن الجولة الرابعة قد بدأت الجمعة قبل الماضية بلقاء جمع بين وادي دجلة وبتروجيت وانتهي بفوز الأخير بهدفين دون رد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى