سياسة

وزيري التعليم والصحة يؤكدان التعاون المستمر بين الوزرات

صوت العرب

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  تعاون  التعليم مع وزارة الصحة في العديد من الأمور منها خريجو كليات الطب إلى جانب المستشفيات الجامعية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

جاء ذلك الذي عقده، اليوم الثلاثاء، مع وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة هالة زايد، بمقر الوزارة؛ للإعلان عن خطة العمل المشتركة بين الوزارتين.

وقال الوزير، خلال المؤتمر الصحفي  المشترك مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أن الوزارة تقدم كافة إمكانياتها لمساندة وزارة الصحة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ان المرحلة الحالية ستشهد تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتعاون بين جميع الوزارات لصالح المواطن، وكذلك القضاء على قوائم انتظار المواطنين الراغبين في إجراء عمليات جراحية.

ومن جانبه وجهت هالة زايد وزيرة الصحة، الشكر لوزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات على مجهودهم وتعاونهم مع الوزارة خلال فترة عيد الفطر، قائلة: “إنها تعمل منذ حلف اليمين على التنسيق بين جميع القيادات من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطن المصري“.

وقالت  زايد “أن لديها الثقة في تقديم خدمات متميزة وأن لديها فريق عمل يمتلك الدوافع الوطنية التي تسعى للنهوض بهذه المنظومة، حيث سيتم تقديم التدريب اللازم لجميع الأطباء بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي“.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى