والدة شيرين عبد الوهاب: «حسام حبيب علم بنتي الشرب والإدمان»

كتبت- لوجين محمد

استنجدت والدة النجمة شيرين عبد الوهاب بالإعلامي عمرو أديب والرئيس السيسي بالتصدي للمطرب حسام حبيب، وذلك لأنه سبب رئيسي في كل المشكلات التي تمر بها شيرين منذ أن تزوجها.

وروت والدة شيرين القصة الحقيقة لتعدي شقيق شيرين عليها بالضرب، كما ذكرت الأسباب الحقيقية لإجبارها على دخول المستشفي، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، وقالت: “حسام حبيب هو السبب في كل اللي حصل، وهو اللي علم بنتي كل حاجة غلط، بييجي وبيقعد معها في الأستوديو تحت وبيفضلو يشربو لوش الصبح، وعلم بنتي الشرب والإدمان».

وأكملت: «هي شيرين اتنازلت عن المحضر والقضايا، وفجأة لقيناه بييجي البيت تاني وبيقعد معاها تحت في الأستوديو ، ونازلين شرب وقرف، وطبعا الكلام ده مش بتاعنا ولا يصح أبداً»

وتابعت: «حسام حبيب ضيع بنتي، وكان سبب في ان بنتي تعمل حاجات كتير غلط، وخلاها تقاطعنا وتبعد عننا وتنسى حاجات بناتها كمان».

وواصلت: «في يوم المشكلة لقيت بنتي طالعه لي بتقولي إمشي من البيت وارجعي البيت القديم، فسألتها ليه يابنتي، قالتلي هو كده، انا عيزاكي تمشي، ولما اخوها عرف نزلهم الأستوديو وحصل المشادة بينهم، ولكن أخوها ما ضربهاش، هو بس خدها بالعافية وداها المستشفى».

وأكدت والدة شيرين في ختام حديثها، أن شيرين مريضة، ويجب أن تتعافى، موضحة” احنا أهلها وعارفين أكتر من أي حد، بنتي اتغيرت وانطفت ومابقيتش زي الأول خالص، حسبي الله ونعم الوكيل».

ويتم خلال الوقت الحالي تفريغ كاميرات منزل شيرين عبد الوهاب للتأكد من صحة ضرب شقيقها لها وإصابتها وإجبارها للذهاب إلى المستشفى النفسية بمصر الجديدة.

وكان قسم شرطة النزهة، قد تلقى بلاغا من محامى المطربة شيرين عبدالوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، لإجبارها على الدخول إلى المستشفى بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب.

ويأتي هذا التطور بعد أيام من كشف شيرين مفاجأة غير متوقعة بالإعلان عن تصالحها مع طليقها، معلنة فى بيان عن قيامه برد كل المتعلقات الخاصة بها وتسوية جميع الخلافات بينهما.

كما فوجئ جمهور الفنانة خلال الساعات الماضية بالإعلان عن إصابتها بالرباط الصليبي بعدما انزلقت قدمها بالمنزل ونقلها إلى المستشفى، تباشر النيابة التحقيقات، فى بلاغ محامي الفنانة ضد شقيقها التى اتهمته بالتعدي عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى