فن
أخر الأخبار

“هنيدي” : بعد الحصول علي 60 ألف صوت مارد وشوشني راجع من جديد

"هنيدي" : بعد الحصول علي 60 ألف صوت مارد وشوشني راجع من جديد

 

 

كتبت : ميار ترك

 

طلب نجم محمد هنيدي من جمهوره علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي ، أن يقوموا بمشاركته علي هاشتاج# “مارد راجع” ، للكي يختاروا المشهد الذي سيقوم هنيدي بدبلجته إلي العربية من فيلم الأنيمشن Monsters University جامعة الوحوش ، وهو جزء من أجزاء فيلم شركة الرعبين المحدودة ، الذي قام محمد هنيدي مسبقاً بدبلجة صوت شخصية مارد وشوشني في ذلك الجزء.

وبالفعل تعدي الهاشتاج الستين ألف صوت من نسب التصويت ، وبعد الوصول إلي النسبة المطلوبة علق محمد هنيدي علي تغريدة بتويتر  بـــ :

“بعد 60 ألف صوت … نقدر نقول مارد راجع قريب أوي”.

كما غرد هنيدي ببعض التغريدات التي تخص الموضوع بــــــ :

“طب أقولكوا خبر حلو د.سمير حبيب اللي عمل تيمون وبومبا “الأسد المللك” … جاهز عشان نعمل مارد وشوشني من تاني”.

غير أن التصويت الأصلي كان من خلال تغريده عبر تويتر قام بها هنيدي تحمــــل :

لو هندبلج مشهد من فيلم لديزني بشكل غير رسمي ندبلج من أي فيلم : شركة المرعبين المحدودة 2 ، Inside out ، Zootopia ، فيلم اخر أذكره بتعليق”.

وكان النصيب الاكبر من نسبة التصويت لفيلم شركة المرعبين المحدودة 2 الذي قد حاز علي نسبة 60% ، و Inside out بنسبة 14% ، إلي أن تقل النسب تدرجياً للأختيارات الأخري.

فيلم شركة المرعبين المحدودة فيلم من إنتاج شركة ديزني ، وهو فيلم حاز علي إعجاب وحب كل من شاهده من جميع الأعمار وخصوصاً النسخة المدبلجة للهجة المصرية منه ، لتميز محمد هنيدي في دبلجة الأفلام الكارتونية بطريقة تجعل من يشاهد يتأثر ويصدق الشخصية المجسدة في العمل.

والفيلم كان يحكي عن شركة تستخدم الوحوش لإخافت الأطفال لتعبئة أنبوب بصراخهم يعتبر هو مصدر الطاقة مثل الكهرباء في علمنا ليقوم بإنارة عالمهم الغريب ، وبالصدفة يتعلق كلاً من بطفلة من عالم البشر تدعي “بو” ، والتي تغير فكرتهم عن عالم الإنس والأطفال ، الذي كان السيد أبو عنكبوت رئيس الشركة يدعي أن أطفال البشر ضاريين ويسببون التسمم.

أم عن فيلم جامعة الوحوش فهي تدور حول مرحلة الدراسة التي تقابلا فبها شلبي سوليفان ومارد وشوشني من البداية وكيف أصبح كلاً منهما صديقاً للأخر ، وعن ماذا كانوا يدرسون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى