رياضة

هل سنري “حسين الشحات” بديلاً لصلاح، بروسيا أم سيغير كوبر طريقة لعبه

كتب: إسلام أحمد

بعدما أصيب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، فى المواجهه التى جمعت بين الريدز وريال مدريد ، السبت الماضي ، بنهائي دوري أبطال أوروبا، وتأكيد تغيبه عن أولى مباريات المنتخب الوطني فى كأس العالم بروسيا ٢٠١٨، من الأحق بمكان الفرعون المصري داخل البساط الأخضر فى هذه المواجهه؟

فنحن جميعاً ننتظر قرار “هيكتور كوبر” بضم إحدي الآعبين لتعويض مكان نجمنا المميز الذي أصيب ، وكان “الفرعون المصري” يعد بالفعل أحد أهم عناصر منتخبنا الوطني و مفتاح العب الذي يعتمد عليه المدير الفني، نظراً لسرعته في المرتدات و تفوقه الواضح في مواجهة الواحد ضد واحد و الذي كان يتفوق فيه صلاح دائماً.

ما الذي يبحث عنه “هيكتور كوبر” في هذه الجبهه

هل يحتاج الي جناح يساند مجهودات فريقه الدفاعية، ويسانده هجوميا عن طريق الانضمام إلى عمق الملعب وفتح مساحات للظهير القادم من الخلف من أجل لعب عرضية للمهاجم أو الجناح العكسي او الدخول الي منطقه جزاء الخصم.

اذاً فالماذا نحنُ ننظر تحت أقدامنا و ننسي بأننا يتواجد بين أيدينا “حسين الشحات” أفضل لاعب بالدوري الإمارتي و هداف فريقه و الذي يقدم مستويات رائعة للغاية مع الزعيم، حيث
خاض معه فريقه 20 مباراة في مختلف البطولات و سجل خلالُها 11 هدف وصنع 12 هدفاً و كان سبباً رئيسياً بتتوُيج فريقه بالثنائية المحلية (الدورى, وكأس رئيس الدولة) و قدم مستويات رائعة للغاية علي مدار الموسم.

و ياتي السؤال لماذا ينتظر هيكتور كوبر كل هذا الوقت لضم “حسين الشحات” لحل مشكله الجبهه اليمني و تجهيزه بديلاً لصلاح، هل لا يملك المهاراة أو الخبرة الكافية للإنضمام ام لايملك الجنسيه المصرية?.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى