هدف “كوفي” يهدي المصري اول انتصاراته في الدوري

كتب – أحمد جريدة :
حقق فريق المصرى البورسعيدى الفوز على فريق الجونة بنتيجة 1 / 0 ،ليحصد أول ثلاث نقاط له ،فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم،  ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر الدورى الممتاز والتى أقيمت على استاد برج العرب الاسكندرية .

أحرز محمد كوفى هدف المصري الوحيد فى شباك الجونة بالدقيقة 64 من عمر المباراة بضربة رأسية متقنة.

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي ،حيث بدأت المباراة بضغط من لاعبى فريق الجونة على الفريق البورسعيدى ،واحتفظ اللاعبون بالكرة فى وسط الملعب ،وعلى الجانب الأخر حاولت كتيبة حسام حسن استغلال أى هجمة لإحراز هدف التقدم.

وفى منتصف الشوط الأول تمكن اللاعب إسلام رشدى مهاجم الجونة من قطع الكرة من مدافع المصرى لينفرد بالمرمى ، ويسددها علي يسار محمود السيد لتخرج بجوار القائم ويفشل فى إحراز هدف التقدم لفريق الجونة .

وواصل الجونة شن العديد من الهجمات على مرمى المصري، دون ترجمة فعلية لاهداف ،وفى نهاية الشوط لجأ حسام حسن إلى نفس طريقة لعب خصمه هشام زكريا، بالضغط على المنافس من وسط ملعبه، لاستعادة التوزان ومشاركة الجونة السيطرة على مجريات المباراة.

وفى الشوط الثانى تمكن فريق المصرى البورسعيدى من فرض السيطرة على الملعب ،حتى تمكن محمد كوفى من إحراز هدف المباراة الوحيد،بعدها أضاع لاعبو فريق المصرى العديد من الأهداف المحققه بعد تفكك دفاع فريق الجونة، لإضافة هدف الاطمئنان من حصد الثلاث نقاط الأولى من عمر الدورى الممتاز إلا أن صافرة محمد معروف حكم المباراة حالت دون مضاعفة النتيجة من جانب لاعبي المصري.

ويعد هذا الفوز هو الأول الذى يحققه حسام حسن كمدرب على حساب الجونة، فى المباراة السادسة التى تجمعه بالفريق الساحلى، حيث سبق وواجه العميد نادى الجونة فى 5 مناسبات من قبل ،انتصر في لقاء وحيد وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى