هاشتاج “الأهلي بمن حكم ” يتصدر تويتر

كتب: حسام الجبالي

دشن رواد موقع “تويتر” هاشتاج بعنوان “الأهلي بمن حكم “، واحتل المرتبة الأولي على قائمة الأكثر تداولاً فى موقع التدوينات القصيرة.

جاء ذلك بعد الأخطاء التحكيمية من حكم مباراة الأهلي وإنبي التي أقيمت اليوم ،وفاز بها النادي الأهلي.

وغرد “محمد خالد “كاتب سعودي قائلا “‏لما الحكام تشوف ابراهيم نور الدين بيتعمل فيه كده من حارس الاهلي الشناوي وميطردش والاتحاد وعصام عبدالفتاح يعملوا من بنها ، يبقى الرسالة وصلت لهم خلاص”.

وغرد أيضا الصحفي “محمد بركات “وكتب “‏واخد ١٥ نقطة بالحكام في ١٧ ماتش .. ويتغير له ترتيب الفرق الي هيلاعبها في الجدول ويأجلوا الماتشات القوية لبعد يناير.. ويجي يقولك الأهلي بمن حضر وهنكسب المؤجلات وهناخد الدوري السؤال: عمرك شفت بجاحة أكتر من كده؟.

ومن جانبها صفحة “المختلط 1911″ المعروفه بدعمها لنادي الزمالك كتبت ” ‏(هدف في لمسة يد علي جيرالدو – طرد ظلم لاحمد رفعت – هدف صحيح لانبي ملغي بداعي التسلسل ) كل هذا يوحي بتفعيل باقة “الاهلي يحكم” والغاء باقة ” وحد ضدك الجميع”.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقتنص 3 نقاط ثمينة، بعد الفوز الصعب على مضيفه إنبي، بهدفين لهدف مساء اليوم الثلاثاء بملعب بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 لمسابقة الدوري الممتاز. سجل هدفي المارد الأحمر أيمن أشرف، مدافع الفريق في الدقيقة 37، والنيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 54. وفي المقابل سجل لإنبي محمود قاعود، في الدقيقة 80.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى