هدفى الذهبيات بلا بديل وهذه رسالتي لوالدتي..(صور)

بطل رفع الأثقال الأولمبى يفتح قلبة لـ"صوت العرب نيوز" قبل اعتزاله

كتب – أحمد يحيى

يعتبر محمد إيهاب أحد أبرز أبطال لعبة رفع الأثقال في تاريخ اللعبة، وأصبح حديث الصباح والمساء في الإعلام الرياضي، بعد أن حقق 3 بطولات عالم متتالية في دول مختلفة، وفى حواره لـ”صوت العرب نيوز” قال محمد إيهاب ان هدفه الأهم خلال الفترة الحالية هو حصد لقب البطولة الافريقية المقبلة، والتي ستستضيفها مصر خلال الشهر الجارى، حيث أكد البطل الإوليمبى على أنه يرغب في تحقيق ميدالية تاريخية في إولمبياد طوكيو 2020 ، قبل الاعتزال.

 واضاف إيهاب أن النسخة المقبلة من البطولة الإفريقية ستشهد منافسة قوية للغاية،  حيث سيشارك العديد من المنتخبات القوية أمثال المغرب وتونس والجزائر وغيرهم، ولكنه يسعى وراء إقتناص الميدالية الذهبية دون بديل.

قال “إيهاب” أنه يسعى للوصول إلى ميدالية تاريخية في إولمبياد طوكيو قبل الاعتزال، حيث كشف انه سيعتزل بسبب الزواج، ومن ثم سيتجه للتدريب فى مجال رفع الاثقال، حيث أنه خريج كلية تربية رياضية.

 أضاف أنه يعشق الزمالك كفريق كروى مميز بالنسبة له، ويتمني له الفوز بالدوري هذا الموسم، حيث قال أن المدير الفنى السويسرى كريستيان جروس من افضل المدربين الذين دربوا الزمالك في الفترة الاخيرة، والفريق يسير بشكل جيد حتي الان. وقال ايهاب انه تعرض لمشاكل كثيرة في تاريخه، ولكنه دائما كان يحفز نفسة للوصول الي الافضل، وقال إيهاب ان سر فوزه بالبطولات دعاء والدته له وتحفيزها الدائم له، موجها رسالة لوالدته مطالبا إياها بمواصلة الدعاء له، والذى يمثل كلمة السر فى جميع البطولات التى يخوضها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى