نالت إعجاب الآلاف .. «ندي غزال» بنت كفر الشيخ تُبدع في تصميم ديكورات المنازل.. صور

كتب: وسام أمين

مهنة تصميم الديكور ليست بالمهنة الصعبة، فكل ما تحتاجينه هو لمسة من الذوق الراقي مع معرفة بعض أساسيات الديكور التي تساعدك على إحتراف المهنة، فليس بالضرورة أن تكون المصممة خريجة فنون جميلة، فطريقة اتقانها في التعامل مع الألوان والرسومات يسهل الأمر عليها لتصبح مصممة ديكور، فستطيعين تصميم منزلك بنقسك، بل وتصميم الكافيهات والنوادي والمنازل والمكاتب.

بهذه الكلمات بدأت «ندي غزال» 27 عاما، بكالوريس تجارة، بنت مدينة كفر الشيخ، تسرد تفاصيل قصة نجاحها ووضع بصمتها الخاصة في عالم تصميم الديكور، وتمكنت من إنشاء علامتها التجارية في جميع محافظات مصر، والتي قالت: كانت بداياتي من أيام الثانوية العامة، كنت أحب تغيير وترتيب قطع الأثاث في بيتنا، وازدادت رغبتي في ترتيب الأثاث بشكل مختلف ومتطور، وعادة ما يكون التغيير هذا بأعمالي اليدوية سواء من دهانات أو إضافة اكسسورات، مشيرة إلي أنها كانت تري الإعجاب والانبهار من أسرتي صديقاتي.

وأضافت «ندي» قررت بعدها الدخول بشكل جدي عقب تخرجي من كلية التجارة ، حيث حصلت علي دبلومة في الديكور لمدة عام ونصف، وذلك حتي أحقق شغفي في عالم تصميم الديكور، والحمد لله استطعت وضع اسمي، وبصتمي الخاصة وعلامتي التجارية، مؤكدة أن سر نجاحها هو توفيق من الله ووقوف أسرتي بجواري، وإصراري علي الدخول علي عالم تصميم الديكور.

وأشارت «ندي غزال» إلي أنها تستوحي أعمالها من مناظر معينة، سواء مناظر طبيعية أو غيرها، بالإضافة إلي إطلاعي علي أحدث الأفكار والألوان في عالم تصميم الديكور من الإنترنت والمجلات العالمية.

وأكدت «ندي غزال» أن هناك مجموعة من الأسس والعناصر عند استخدامها في عالم التصميم، تحقق تصميمًا ناجحًا مثل التماثل بين اللوني والشكلي والتوازن بين قطع الأثاث والألوان في الحوائط، فضلا عن استغلال المساحات بشكل يليق بالتصميم خاصة في الأماكن الضيقة، مع مراعاة الشكل والوظيفة.

وأضافت «ندي» استطاعت تنفيد العديد من الأعمال في مجال تصميم الديكور، لعدد من المكاتب والكافيهات والوحدات السكنية في كفر الشيخ وعدد من محافظات مصر، والتي نالت إعجاب جميع العملاء التي قمت بتصميم الديكورات لهم، بل وقاموا بعرض أعمالي علي أصدقاءهم، الذين قاموا بالتواصل معي لتصميم ديكورات لمنازلهم.

وتابعت: لا أعتمد علي ذوقي الخاص في التصميم بشكل كامل، بل أحاول أن أكون في إطار ذوق العميل، وأقوم بإعطاء العميل كافة الخيارات الأفضل والأنسب، وكذلك يعتمد علي طلب العملاء، حيث يوجد عملاء يعطوني الثقة والمهمة كاملة، في اختيار التصميم والألوان، وهناك عملاء يطلبون الألوان والتصاميم المرغوبة لتنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى