مي عبد العزيز تشعل مسرح ساقية الصاوي (صور و فيديو)

كتبت: بسملة علاء _ مروة بدار

استقبل مسرح النهر بساقية الصاوي أمس الخميس المطربة مي عبد العزيز، و أشعلت مي مسرح الساقية بأغانيها الرائعة و أسلوبها الراقي في الغناء.

و كان الحفل بحضور كامل العدد مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية و التباعد الإجتماعي.

 

و قدمت مي مجموعة من الأغاني و كان أبرزهم: انا معاك، لن انكسر ، ارمي خوفك، انا و انت، Mian’s mashup- case de papel ، اذوب محبه.

و قدمت مي المطربة الشابة انجي و أشعلت المسرح بأغنيه “تقع و تقوم”.

و تقام في الساقية الآن مهرجان الشوكولاته الذي يقام فى الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 5 ديسمبر وهو أول مهرجان فنى للشوكولاته فى مصر تنظمه الساقية، ويحمل المهرجان – كعادته كل عام – العديد من المفاجآت.

 

ويُختتم المهرجان بأكبر بازار للكريسماس أيام “4 و 5 ديسمبر” استعدادًا لاستقبال العام الجديد يشمل جميع منتجات الكريسماس.

و كانت ساقية الصاوي أعلنت منذ قرار عودة النشاط مرة أخرى، أنها ستقدم حفلتين متتاليتين لأى مطرب أو فرقة لاستيعاب أكبر عدد من الجمهور، بالإضافة لتحقيق ربح مادى معقول، وتم تجهيز قاعة النهر بالساقية لاستقبال الحفلات بنظام 25% حيث سيتم ترك كرسيين فارغين بين كل شخص والآخر.

يذكر أن وزارة الثقافة حددت عدداً من الإجراءات الاحترازية التى يجب مراعاتها واتباعها عند حضور حفلات موسيقية أو مسرح تتمثل فى الالتزام بالمرور من أجهزة التعقيم الذاتى، وكذلك قياس درجات الحرارة لكل الحضور، وارتداء الكمامة، والحفاظ على المسافات الآمنة لتطبيق التباعد الإجتماعي فى أماكن الجمهور، والالتزام بالملصقات الإرشادية الموجودة على الأرض للامتثال لقواعد التباعد الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى