ميراث الدم والنار.. مقتل شقيقين علي يد عمهما بكفر الشيخ

كتب: وسام أمين

سيطرت عليه أفكار زينها له شيطانه ولم تشفع صلة الدم التي تجمعهما في إثنائه عما يخطط له، ولم تفلح حتى جلسات الصلح التي عقدتها العائلة في حل الخلاف الواقع بينه وبين شقيقه حول قطعة أرض كانت ضمن تقسيم الميراث الذي تم بين أفراد العائلة.

وقرر التخلص من شقيقه وأبناؤه ليمتلك الميراث وحده دون غيره، وتشاجر معهم بسلاح ناري أسقط ابناء شقيقه قتيلان وسط بركة من الدماء، وأصاب والدهما في رأسه.

حيث شهدت إحدي قري سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، جريمة بشعة بعدما أقدم شخص علي قتل أبناء شقيقه وإصابة والدهما إثر وقوع مشاجرة بينهم بسبب الخلاف علي الميراث.

وكان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى بلاغاً من العميد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد مقتل عبد المجيد أ.ح.ا، وشقيقه السيد، مقيمان بقرية الغبايشة التابعة لقرية دمرو الحدادي بمركز سيدي سالم، إثر نشوب مشاجرة بينهما وبين عمهما للخلاف علي الميراث.

انتقل علي الفور الرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث سيدي سالم، ومعاونيه، إلي مكان الحادث، وتبين حدوث مشاجرة بين الشقيقين ووالدهما كطرف أول وعمهما كطرف ثان للخلاف على الميراث.

وتبين من المعاينة الأولية، إصابتهما بطلقات خرطوش، إثر وقوع مشاجرة مع عمهما وأصيب السيد بطلق ناري في كتفه الأيسر خرج من الأمام، بينما أصيب عبد المجيد،  بطلق ناري من الجانب الأيسر، وتوفيا إثر إصابتهما، فيما أصيب والدهما بجرحين قطعيين في الرأس.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سيدي سالم المركزي، تحت تصرف النيابة العاامة، وتمكن رجال المباحث من القبض علي المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى