موعد مباراة مصر وسوازيلاند اليوم الجمعة في تصفيات أمم أفريقيا والقنوت الناقلة

 

يقدم صوت العرب نيوز موعد مباراة مصر وسوازيلاند التي تقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد السلام، في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة عن المجموعة العاشرة في إطار التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا 2019.
موعد مباراة مصر وسوازيلاند
موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة
إضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
وأيضًا الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي
القنوات الناقلة لمباراة مصر وسوازيلاند
ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD3 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري محمد الكواليني هو معلق المباراة.
كما ستكون مباراة مصر وسوازيلاند منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة على التردد الأرضي فقط لا غير.
يدخل منتخب مصر مباراته الثالثة في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا، لتحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة الضغط على صاحب صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة وهو المنتخب التونسي.
ولا شك أن خسارة المنتخب الوطني المصري في الجولة الأولى من عمر التصفيات خارج أرضه على يد مضيفه منتخب تونس بهدف وحيد دون مقابل، قد زاد من حجم الضغوطات نوعاً ما على أحفاد الفراعنة، وخاصة وأن صاحب المركز الأول عن كل مجموعة في التصفيات يضمن تأهله بشكل مباشر إلى مسابقة كأس أمم أفريقيا، أما أصحاب المراكز الثانية سوف يتم إختيار الأفضل فيما بينهم في نهاية المطاف.
وهو الأمر الذي يجعل المنتخب الوطني المصري يرغب في تخطي هذه الحسابات المعقدة، علمًا بأن ذلك لن يتحقق له بدون أدنى شك إلا في حالة تمكن من تحقيق الانتصار في جميع مبارياته المتبقية له في مشوار التصفيات.
ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر بقيادة أجيري المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد المحمدي / علي جبر / أحمد حجازي / أيمن أشرف
خط الوسط: طارق حامد / محمد النني / محمد صلاح / حسين الشحات / محمود حسن تريزيجيه
خط الهجوم: مروان محسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى