مورينيو يثير أزمة جديدة في مانشستر يونايتد.. سانشيز يدخل الصراع

كتب- أمير الخرباوي:
دخل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في أزمة جديدة مع أحد لاعبي الشياطين الحمر، تضاف إلى خلافاته مع عدد كبير من اللاعبين في المانيو.
وكشفت تقارير صحفية أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد قادمًا من أرسنال مطلع العام الحالي، قد دخل في خلاف شديد مع مدربه جوزيه مورينيو.
وغاب سانشيز عن اليونايتد في مباراة الأمس السبت، أمام فريق وست هام، والتي خسرها الشياطين بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.
وذكرت شبكة “فوكس سبورتس” العالمية أن مورينيو قام بتوبيخ سانشيز أمام باقي زملائه في جلسة التدريب يوم الاثنين الماضي، دون وجود سبب واضح حول ذلك التصرف، ولكن ربما أثار سانشيز غضب البرتغالي بسبب تراجع مستواه وتذبذب أداءه، خلال الفترة الأخيرة.
وأفادت الصحيفة أن تلك الواقعة دفعت مورينيو إلى الاستغناء عن سانشيز في مباراة الأمس، أمام وست هام.
ويبدو أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت أولى خطواتها الجدية للإطاحة بالبرتغالي جوزيه مورينيو من الإدارة الفنية للشياطين الحمر، بسبب النتائج السيئة المتواصلة للفريق، بالإضافة إلى الأزمات التي نشبت بينه وبين اللاعبين.
وبحسب شبكة “بين سبورتس” القطرية، فإن إدارة اليونايتد افتتحت محادثات جدية مع الفرنسي زين الدين زيدان بشأن إمكانية توليه مسئولية تدريب الفريق بدلًا من مورينيو.
أصبح زيدان بلا عمل منذ اتخاذه قرار الرحيل عن النادي الملكي في نهاية شهر مايو الماضي، وذكرت تقارير سابقة أن زيدان بدأ بالفعل دروس تعلم اللغة الإنجليزية من أجل تدريب مانشستر يونايتد هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى