فن

مهرجان EGY Fashion الدولى للسحر والجمال 11 ابريل المقبل بالدقى

كتب_محمد الدرس

تسعى المرأة المعاصرة والتي تهتمّ بالجمال والعناية بنفسها لاتّباع آخر صيحات الموضة والجمال التي تُبرز جمالها، سواءً كانت بالنسبة للشعر، أو الملابس، أو البشرة وهذا ما يوفره مهرجان EGY Fashion للسحر والجمال فى دورته الأولى”، والذي يجمع بين مجالين من أكثر المجالات نشاطاً وتطور في السوق المصري بالإضافة إلى تمتعهما بشريحة ضخمة من الجماهير والمهتمين والمتابعين ، و يحمل الطابع المميز والتراثى الثفاقى.

 

ومن المنتظر إقامة المهرجان بفندق بيراميزا سويتس بالدقى ، يوم الأربعاء الموافق 11 إبريل 2018 ،كما يشهد المهرجان في أيامه الأولى “بازار” يجمع مصممي الأزياء والحلي ومختلف الفنون، لبيع وعرض منتجاتهم.

 

ويستضيف المهرجان العديد من نجوم الفن والمجتمع وخبراء الموضة والأزياء الذين يتميزون بالأناقة والشياكة.

كما يتميز المهرجان أنه يجمع المرأة بين حجابها وأناقتها من خلال مجموعة من التصاميم الأنثوية لملابس المحجبات لتجد الفتاة المحجبة لنفسها طريقا مميزا للعبور لمواكبة موضة الخطوط العالمية والملابس العصرية ، لذلك فرضت ملابس المحجبات نفسها فى عالم الأزياء لتناسب إطلالات المرأة وأناقتها فى جميع المواسم، خاصة الاستايل العملى والشبابى للشابات والتى تتمتع بحس الحرية والانطلاق.

 

و المهرجان بمثابة رسالة ثقافية لعالم المرأة ، من خلال عرض ديفليه يشارك فيه عدد من مصممى الأزياء وصناع الملابس وخبراء ، التجميل فى مصر والوطن العربي
وقال احمد العزبي رئيس المؤتمر ان هناك استعدادات مكثقة للوقوف على كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالمهرجان حتى تضمن خروجه بشكل نموذجي، ليكون أفضل تعبير عن مكانة مصر السياحية، خصوصًا وأن المهرجان سيشارك فيه نخبة من مصممي وعارضات الأزياء العرب، بجانب عدد من نجوم الفن والإعلام والمجتمع على مستوى العربي.

 

واضاف العزبى انه سيتم تكريم عدد من القنوات الفضائية التى تقدم برامج تسهم فى خدمة المرأة، وتناقش قضاياها وتطرح همومها وبرامج أخرى تهتم بالموضة والأزياء، وكل ما يخص المرأة العربية.

 

واشار العزبى أن هناك تغطية إعلامية شاملة لكل وسائل الإعلام ، و سوف يتم تكريم لفيف من الإعلاميات و مجموعة من سيدات الأعمال العربيات اللواتي يساهمن في ازدهار مجتمعاتهن في مختلف المجالات مع عرض لتجربتهم الشخصية فى رحلة نجاحهم و الوصول لأهدافهم.

 

ولفت أحمد العزبى رئيس المهرجان أن هذه الفعالية بمثابة رسالة تراث عربية للعالم وتدعو لجنة المهرجان كل المبدعين للمشاركة وتقديم عروضهم من كل بلدان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى