من يحسم الوصافة.. خناقة كروية الزمالك يسعي لحصد المركز الثاني و بيراميدز يخشي السقوط مجدداً

 

كتبت بسملة علاء

عدسة ” محمد يحيى

في ظل انفراد الاهلي بصادرة الدوري برصيد 72 نقطة، تدور الحرب بين الزمالك وبيراميدز و المقاولون العرب و الإتحاد السكندري علي الوصافة.

هناك8 جولات فقط تفصلنا على نهاية هذا الموسم، حيث يمتلك الزمالك المركز الثاني 55 نقطة، و يليه المقاولون العرب برصيد47 نقطة، و يليه بيراميدز برصيد 45 نقطة ثم الإتحاد السكندري برصيد 36 نقطة.
و يصارع الزمالك من أجل البقاء في المركز الثاني ، و تأتي مباريات الزمالك في اللقاءات المتبقية كالاتي: الإنتاج الحربى، طنطا، الإسماعيلى، حرس الحدود، وادى دجلة، الجونة، أسوان، والمصرى.

كما أن بيراميدز ينتظر عرقلة مسيرة الزمالك لكي يحصل علي المركز الثاني و لكن يتبقي لبيراميدز مواجهات قوية قد تعرقله عن الوصول للزمالك و تأتي المباريات كالآتي: الأهلى، المقاولون، الاتحاد السكندرى، مصر المقاصة، الإسماعيلى، حرس الحدود، وادى دجلة، المصرى، ونادى مصر.

أما المقاولون العرب ينافس هذا الموسم بقوة بقيادة عماد النحاس الذي نجح في الوصول إلي المركز الثالث و بدأت منافسة قوية بينه وبين نادى بيراميدز و الزمالك ليحصد المركز الثاني و يستعد بقوة لمواجهة الاسماعيلي للحصول علي ثلاث نقاط تمكنه من الاقتراب بشدة من المركز الثاني.

أما نادي الإتحاد السكندري يحاول البقاء في المنافسة ، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 37 نقطة، و لكنه يستمر في نزيف النقاط بعد تعدله مع نادى مصر 2:2 وتعادل أخر أمام الأهلي ليحرمه من الثلاث نقاط، كما أنه يستعد لمواجهة الأهلي يوم الإثنين المقبل في إطار مواجهات الجولة 27.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى