من عروسة بـ”حالة حب” إلى الأخضر في “كل اللي بيحبوني”.. هكذا تنوعت إطلالات إليسا في 4 سنوات؟.. أيهما الأجمل برأيكم؟

كتبت: منار محمد

نجحت الفنانة اللبنانية المحبوبة إليسار زكريا خوري، المشهورة بـ”إليسا” في الوسط الفني وبين محبيها من مختلف دول العالم، أن تحافظ على إطلالتها المميزة، حتى في أكثر أيام حياتها سوءً، عندما أعلنت أنها كانت مصابة بسرطان الثدي، فلم تظهر امرأة مهزومة، بل احتفظت بجمالها الذي طالما خطف الأنظار، فاتختارت فستان باللون الأخضر اللامع، مفتوح الصدر، يتوسطه حزام أسود.

قدمت إليسا 11 ألبومًا، كان أولهم بدي دوب، الذي طرح بالأسواق عام 1999، أعقبته بألبوم وآخرتها معاك، الذي ظهر للنور عام 2000، لتتوالي بعده عدة ألبومات ناجحة، لكن نجمها صعد لأعلى السماء، عندما ظهرت في “حالة حب”، بالخامس والعشرين من يوليو عام 2014، وتحديدًا في الكليب الذي تطلب منها ارتداء فستان زفاف هادي، جعلها ملكة الأحساس.

مع كل ظهور لها، تميزت إليسا بإطلالة مختلف، سواء في كليبات جديدة أو حفلات أو برامج، وحافظت على مدار السنوات الماضية على رشاقتها الذي كانت دائمًا علامة من علامات جمالها التي تظهر في الصور التي تنشرها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “انستجرام”.

تختار إليسا الفساتين التي تمنحها أناقة خاصة، من بيوت أزياء عالمية، تتميز بالبساطة والرقي، فظهرت كثيرًا بفساتين من تصميم صديقها إيلي صعب، إضافة إلى ظهورها بعدة إطلالات من دار الأزياء الشهيرة “ديور” Dior”، و دار الأزياء الإيطالية “غوتشي” Gucci”.

بدأت إليسا مسيرتها الفنية، عندما كانت بعمر العاشرة من عمرها بالإشتراك في المناسبات الإجتماعية، وكان لها دور في احتفالات الأطفال في مدرسة “المون لاسال” التي كانت تستضيفها ساندي عشكجي. شاركت في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة ولاحقًا في “مسرح الساعة العاشرة”.

وتعتبر إليسا أكثر فنانة عربية تم التعاقد معها للقيام بحملات إعلانية لمنتجات عالمية، حيث تعاقدت معها شركة المياه الغازية “بيبسي” لحملة دعايتها عام 2003، واستمر التعاقد لعدة سنوات قدمت فيها إعلانات ظهرت فيها وحدها أو برفقة نجمة كبيرة مثل الأمريكية كريستينا أغيليرا.

تمثل الفنانة اللبنانية، أكثر من 8 منتجات تتسم بطابع الرفاهية من بينها المجوهرات، والساعات، والنظارات الشمسية، إضافة إلى علامتها التجارية الخاصة للعطورات، والهواتف المحمولة.

شاركت إليسا عام 2003، في برنامج ذا إكس فاكتور آرابيا في موسمه الثالث بجانب كارول سماحة وحسين الجسمي ووائل كفوري، وفي عام 2015 شاركت بذات البرنامج في موسمه الرابع، بصحبة دنيا سمير غانم وراغب علامة.

في السابع من أغسطس الماضي، ظهرت إليسا بكامل أناقتها التي اعتاد جمهورها على رؤيتها بها، معلنة إصابتها بمرض سرطان الثدى، وصراعها معه خلال الفترة الماضية، من خلال كليبها الجديد “إلى كل اللى بيحبونى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى